كوبر يرد على استفزازات راموس بشأن محمد صلاح

كوبر

أمل فرج

رد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري على تصريحات الإسباني سيرخيو راموس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني حول تدخله مع محمد صلاح نجم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي تسبب في إصابة الأخير في كتفه الأيسر.

وقال راموس في تصريحات صحفية صباح اليوم أن صلاح كان بإمكانه أن يلعب شوط المباراة الثاني إذا تلقى حقنة مسكنة للألم في كتفه في المواجهة التي فاز بها ريال مدريد 3-1، وتوج بلقبه الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية إجابة كوبر عن سؤال حول تصريحات راموس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المنتخب المصري الودية أمام نظيره البلجيكي مساء غد حيث ثال المدرب الأرجنتيني: “لست طبيبًا لأحكم عن الحالة، هل راموس طبيب؟”.

وخرج صلاح في الدقيقة 30 من عمر مواجهة ليفربول أمام ريال مدريد بسبب الإصابة، ولايزال يتلقى العلاج حتى الآن، حيث تحوم الشكوك حول قدرته على اللحاق بأولى مواجهات المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم 2018، والتي يواجه بها منتخب أوروجواي في الخامس عشر من الشهر الجاري”.

ويلعب المنتخب المصري في التاسعة إلا ربع مساء غد أمام نظيره البلجيكي وديًا، في ختام استعدادات المنتخبين لمنافسات المونديال، حيث يلعب المصريون في المجموعاة الأولى التي تضم إلى جوارهم منتخبات أوروجواي، روسيا والسعودية، بينما يلعب المنتخب البلجيكي في المجموعة السابعة مع منتخبات إنجلترا، تونس 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات