الفريق / محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى رجال القوات المسلحة والشرطة بشمال سيناء ويشاركهم تناول الإفطار 

قام الفريق / محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بتفقد عناصر من وحدات القوات المسلحة والشرطة بنطاق شمال سيناء للوقوف علي الحالة الأمنية ومتابعة إجراءات تنفيذ الخطط والمهام الأمنية المكلفة بها ضمن مراحل العملية الشاملة سيناء 2018 .

كما تابع مراحل سير العمليات الأمنية وإستمع إلى شرح مفصل لما يقوم به أبطال القوات المسلحة والشرطة من خطط مشتركة لإقتلاع جذور الإرهاب .

أكد الفريق / محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة أن ما يتحقق من إنجاز على أرض سيناء خلال تنفيذ العديد من الضربات الأمنية المتلاحقة خلال مراحل العملية الشاملة “سيناء 2018 ” يبعث على الفخر والإعتزاز لجميع أبناء الشعب المصرى الذين يقدرون ما يتم بذله من تضحيات وبطولات وطنية مخلصة لتجفيف منابع الإرهاب وحماية ركائز الأمن القومى المصرى جاء ذلك خلال لقائه بمقاتلى القوات المسلحة والشرطة بشمال سيناء .
ونقل الفريق / محمد فريد إعتزاز وتقدير السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يقدمونه من نجاحات مستمرة خلال المعارك التى تخوضها مصر للقضاء على الارهاب على ارض سيناء الحبيبة مقدماً التحية لشهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضربوا اروع الأمثلة فى التضحية من اجل الحفاظ على امن الوطن وصون مقدراته .

وشارك الفريق / محمد فريد قوات مكافحة الإرهاب بشمال سيناء تناول وجبة الإفطار ، وأدار حواراً مع القادة والضباط والصف والجنود من القوات المسلحة والشرطة أكد خلاله ثقته فى قدرتهم على تنفيذ مهامهم بكل قوة وأمانة للحفاظ على أمن تلك الرقعة العزيزة من أرض الوطن .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات