سمية الخشاب ترد على ريم البارودي في شيخ الحارة

سمية الخشاب وأحمد سعد

بعد أيام من تداول شائعة طلاق المطرب أحمد سعد من زوجته النجمة سمية خشاب، بعد تصريحات الممثلة ريم البارودي خطيبة “سعد” السابقة، والتي قالت فيها خلال حلولها ضيفة على برنامج “شيخ الحارة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، إنها ارتبطت برجل خلال الشهرين الماضيين، وعندما كانت تجلس معه فوجئت برسالة من زوجها السابق ولم تكن الأولى، وعندما علم خطيبها بالأمر انفصل عنها.

لكن فيما يبدو قررا الثنائي سعد وسمية، الرد على تلك الشائعات بطريقة ذكية خلال تجاهل الرد، والاكتفاء بنشر صور عائلية عبر “انستجرام”، واكتفت سمية بكتابة تعليق بسيط: “العيلة أحلى حاجة وأجمل حاجة في الدنيا”.

وكانت قصة ارتباط النجمين بدأت بعد تصريحات الفنانة ريم البارودي خطيبة أحمد سعد السابقة، عن وقوع زواج سري وقع بين الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب، والتي تزامنت مع تداول صور للثنائي بجانب مشاركتهما معا في ديو غنائي حمل اسم “كله بالحلال”، والذي قدم ضمن مسلسل “الحلال” الذي لعبت بطولته سمية الخشاب وعرض في شهر رمضان الماضي.

ورغم تكتم الثنائي على خبر الزواج، إلا أنهما فاجئا الجمهور بعد سلسلة طويلة من الشائعات بإقامة الزفاف في أكتوبر الماضي، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين.

جدير بالذكر أن الفنانة ريم البارودي سبقت خطبتها على المطرب المصري 3مرات من قبل، أن هناك علاقة قوية تربط بين سمية الخشاب وأحمد سعد، وأنهما اتفقا على الزواج، مضيفة في لقاء تليفزيوني أنها كانت وسيط التعارف بين الاثنين.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات