الداخلية تضبط 3 مستريحين نصبوا على المواطنين بـ3 محافظات

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط 3 أشخاص بمحافظات «سوهاج، قنا، الإسماعيلية» لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم توظيفها في مجالات مختلفة.

تعود أحداث الواقعة، عندما تبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من 3 مواطنين مقيمين بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج، بقيام عبدالستار . أ . ع – مواليد 1976 سائق بشركة، ومقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، بتلقي مبالغ مالية منهم بلغ إجمالها 79 ألف جنيه، بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الأراضي والعقارات مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها، وبالبحث والتحري تبين صحة الواقعة وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها .

كما تبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من 4 مواطنين مقيمين بدائرة مركز شرطة فرشوط بقنا، بقيام أحمد . ج . خ – مواليد 1986، تاجر ومالك توكيلات مواد غذائية، ومقيم بدائرة مركز شرطة فرشوط بقنا، بتلقي مبالغ مالية منهم بلغ إجمالها مليون و80 ألف جنيه، بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يفى بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها، بالبحث والتحري تبين صحة الواقعة وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها .

وفى ذات الإطار تبلغ لفرع الإدارة بمنطقة القناة وسيناء من 5 مواطنين– مقيمين بالإسماعيلية) بقيام ياسر . خ . إ – مواليد 1972 – فني كهرباء بشركة – ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، بالحصول منهم على مبالغ مالية بلغ إجمالها 550 ألف جنيه، بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الدواجن مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها إلا أنه لم يفى بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكيين.

بالبحث والتحري تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات