العناية الإلهية تنقذ طفلة خادمة سقطت من الطابق التاسع في طنطا

أنقذت العناية الالهية فتاة صغيرة تعمل خادمة في إحدى الشقق السكنية في طنطا، حيث سقطت على زجاج سيارة وأصيبت بكسور خطيرة وكدمات متفرقة وتم نقلها لاحدى المستشفيات الخاصة فى المدينة.

سقطت آية البالغه من العمر 11 سنة الخادمة الصغيرة من شرفة مخدومها من الطابق التاسع بأحد أبراج حى ثان طنطا، التى تخدم عند اسرته منذ عام و4 شهور، وتمكن رب الاسرة والذى يملك شركة سياحة، بالإتصال بوالد خادمته الصغيره كي يخبره بأن طفلته مصابه بكسور وتخضع للعلاج فى مستشفى خاص على نفقته الشخصيه.

وطلب منه التوجه لقسم ثان طنطا ليدلى بأقواله فى المحضر المحرر رقم 4803 لسنة 2018 ، وبأنه لايتهم أحدًا بالتسبب فى سقوط طفلته الصغيره خصوصا مع سيل الوعود بالتكفل بعلاجها وتعويضه بمبلغ مالى حتى يكتب الشفاء للطفله .

كما توجه والد الطفله للمستشفى للاطمئنان على نجلته ففوجئ بخطورة حالتها وأنها بين الحياة والموت وشعرها الطويل أصبح قصيرًا وبطريقة غريبة وكأنها ولدا وليس بنت ، فيعود ليشكك فى سبب الحادث ويقول إن طفلته لم تسقط ولكن تم القائها من الطابق التاسع وكأنها مخدة سرير .

ومابين أقوال الأب ورغبته فى تحرير محضر جديد بمجمل إتهاماته وصاحب الشركة الذى يعالج الطفله ويؤكد أنها سقطت من الشرفه عندما كانت تنشر الغسيل تظل الحقيقه معلقه على ذمة التحقيقات التى تجريها الأجهزة الامنية والنيابة العامة ، وسماع أقوال الطفله عندما تسمح حالتها للتأكد من وجود شبهه جنائية فى الحادث من عدمه واتخاذ كافة الاجراءات القانونيه فى الحادث .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات