دكتور مجدى اسكندر يكتب تصرفات الرجل التي تدل على انه فقد الاهتمام بك

تصرفات وعلامات تبدو على الرجل وتدل على فقدانه الاهتمام بكِ وعدم رغبته في استمرار علاقته معك، منها هذه التصرفات التي يجب عليكِ ملاحظتها بدقة.

 ليس هناك أي إشارة منه ترمز إلى إنه مازال يحبك.
لا يضمك إليه ولا يمسك يدك أو يضع يده على كتفك أو على شعرك، ولا يظهر حبه لكِ وسط الأقارب أو الأصدقاء أو حتى وأنتم في الخارج.

 لا يتشاجر معكِ مهما أثرتيه كسابق عهده.
هذه إشارة منه بأنه لا يهتم أو يعبأ بما تفعلينه، والعلاقة أصبحت باردة من ناحيته تجاهك، فالمشاجرات أحد دلائل الحب.

 يستعمل الموبايل كثيراً وهو معك.
يتكلم مع الأصدقاء في الموبايل أو يرسل رسائل وربما لفتاة أخرى غيرك وأنتِ معه ولا يهتم بالالتفات إليكِ أو لما تقولينه.

 لم يعد يغار عليكِ كسابق عهده.
عندما يُظهر لكِ سابقاً بعض أو كثير من الغيرة ثم لم يعد يكترث أو يشعر بالغيرة مهما حاولتِ إثارتها، فهذا يدل على فقدانه الاهتمام بك.

 عدم الصبر عليكِ.
إذا تأخرتِ عن ميعادكِ أو أخذتي وقت أطول في اللبس والتزين، وبدأ يثور ويصرخ على أتفه الأشياء، فهذا يدل على فقدانه الاهتمام بك، فهو لا يريدك الآن وضجر من علاقته معك.

 أنتِ تبدئين كل شيء.
تبدئين بالمبادرة في كل شيء وترسلين رسائل له وتتصلين به ولا يبادلك نفس الاهتمام ويتحجج بحجج واهية أو يسعى لإنهاء المكالمة بسرعة، اعرفي بأنه لم يعد يهتم بكِ ولا يريد استمرار علاقته معك.

 عيون زائغة.
قد تكونين معه في أحد الأماكن العامة ولكنك تلاحظينه ينظر كثيراً للنساء حولكم، ولم يعد يركز في كلامك وحديثك معه، فاعلمي بأن العصفور على وشك الطيران للحرية أو لعش آخر.

 عدم الاهتمام بمشاكلك.
عندما تأخذين رأيه في أي مشكلة أو موضوع معين تجدينه لا يهتم بما تسألينه عنه ولا يعطيكِ رأيه كسابق عهده، وتجدينه يعقد يديه رغبة منه في عدم الكلام وكنوع من الهروب الفكري منكِ، لأن علاقته بك أصبحت غير حارة بالمرة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات