أسواق العملات الرقمية تشهد مكاسب وخسائر طفيفة فقط مع إظهار بيتكوين وإيثريوم لمؤشرات ارتفاع

عملة رقمية_تعبيرية

لا تزال أسواق العملات الرقمية تشهد إشارات متضاربة منذ انخفاض يوم الأحد الماضي – مع إظهار بيتكوين وإيثريوم لمؤشرات ارتفاع، ولكن بشكل طفيف

تستمر أسواق العملات الرقمية في رؤية إشارات متضاربة منذ تراجع السوق يوم الأحد الماضي، مع إظهار أربعة من بين أغلى عشر عملات على كوين ماركت كاب لمؤشرات ارتفاع خضراء اليوم، ١8 يونيو.

Market visualization from Coin360

تصوُّر السوق من كوين٣٦٠

وقد بقي إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات الرقمية المشفرة ثابتًا من مستويات الأمس عند ٢٨٠ مليار دولار، مرتفعًا عن أدنى مستوى في منتصف الأسبوع عند ٢٦٤ مليار دولار.

Total market capitalization chart

مخطط القيمة السوقية الكلية من كوين ماركت كاب

ويتم تداول بيتكوين (BTC) بمتوسط ​​قدره ٦٥٠٥ دولارات في وقت النشر، لتصل إلى نفس نقطة السعر تمامًا كما فعلت قبل ٢٤ ساعة.Bitcoin price chart

مخطط سعر بيتكوين من مؤشر أسعار بيتكوين على كوينتيليغراف

كما تحوم إيثريوم (ETH) بالقرب من سعر أمس عند حوالي ٥٠٠ دولار، بارتفاع نحو ٠,٣٥٪ خلال اليوم ويتم تداولها عند حوالي ٥٠٠ دولار في وقت النشر.

Ethereum price chart

مخطط سعر إيثريوم من مؤشر أسعار إيثريوم على كوينتيليغراف

ومن بين العملات العشر الأكثر شهرة على كوين ماركت كاب انخفضت أيوتا (MIOTA) بأكير قدر خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، منخفضةً حوالي ٢,١٦ في المئة ويتم تداولها عند ١,١٨ دولار في وقت النشر.

كما هبطت إيوس بثاني أكبر قدر، حيث خسرت ١,٣٪ خلال اليوم ويتم تداولها بنحو ١٠,٥٨ دولارات في وقت النشر. وقد تم إطلاق بلوكتشين لإيوس مرة أخرى اليوم بعد “التوقف المؤقت” بسبب مشكلات فنية يوم أمس ١٦ يونيو، أي أقل من ٤٨ ساعة بعد إطلاقها بشكل رسمي.

وقد شهدت باينانس كوين (BNB) وفيتشين (VEN) أكبر نمو خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية بين أفضل ٢٠ عملة على كوين ماركت كاب. حيث يتم تداول باينانس كوين عند ١٧,١٥ دولارًا، مرتفعةً بنسبة ٨,٤٪ تقريبًا خلال اليوم، وارتفعت فيتشين بنسبة ٦٪ تقريبًا، لتتداول عند ٣,١١ دولارات في وقت النشر.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات