الإعلان عن الاسم الجديد لنادى الاسيوطى بعد بيعه

الفريق الأسيوطي

أعلن مجلس إدارة نادي «الأسيوطي سبورت»، اليوم الإثنين برئاسة محمود الأسيوطي، عن الاتفاق النهائي مع الشركة التي تقدمت بطلب لشراء فريق الأسيوطي المشارك في الدوري الممتاز، وتغيير اسمه من الأسيوطي سبورت إلى الأهرام لكرة القدم.

وأضاف البيان الصادر اليوم الإثنين، أن البيع يخص الفريق دون المساس بمنتجع الأسيوطي بكل ما يحتويه من ملاعب وفنادق ومنشآت فهي تابعة لإدارة الأسيوطي. وأعرب مسئولو الأسيوطي في البيان، عن أمنياتهم أن يحقق فريق الأهرام لكرة القدم الطفرة المنتظرة منه ويزيد من قيمة الدوري الممتاز الحالية، ويكون خير سلف لفريق الأسيوطي سبورت، وأنه سيتم عقد اجتماع الأسبوع المقبل بين الإدارة الجديدة للفريق وإدارة الأسيوطي لتحديد الاحتياجات من جميع الكوادر الموجودة بالنادي.

كما كتب «الأسيوطي» عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم الإثنين: «الحمد لله تم أمس التوقيع على العقود النهائية لبيع فريق الأسيوطي لكرة القدم وسيتم التنفيذ خلال أيام طبقًا لإجراءات النقل القانونية، وعقد البيع فقط لفريق الأسيوطي المشارك في الدوري الممتاز، وسيظل منتجع الأسيوطي بكل ما يحتويه من فنادق وملاعب تحت حوزتنا وليس له علاقة ببيع الفريق، وسيتم تغيير اسم الفريق من الأسيوطي سبورت إلى الأهرام لكرة القدم».

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات