حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان ..

عمرو دياب ودينا الشربيني

أعلن الفنان عمرو دياب عن حفله الكبير المنتظر في اليونان وتحديداً في ميكونوس عبر حساباته على مواقع التواصل، ليعتبر محبوه أن تصرفه يعد الرد الأول والرسمي على شائعة استعداده للزواج من دينا الشربيني.

عمرو دياب نشر صورة من بوستر حفله في اليونان، والذي سيقام يوم 26 يوليو على مسرح “ميكونوس”، ومن المتوقع أن يشاركه الحفل عدد من نجوم الغناء في اليونان.

واعتبر محبو عمرو دياب أن نشره إعلان يخص حفله في اليونان، هو أقوى رد على الخبر المتداول بخصوص استعداده للزواج من دينا الشربيني في جزيرة ميكونوس، ليتضح إنه سيسافر إلى هناك بالفعل ولكن من أجل حفله العالمي، ولم يخل الأمر من تخمين البعض إنه ربما يعلن زواجه منها من خلال الحفل، بعد الكم الهائل من الشائعات التي ربط بين سفره إلى اليونان ومسألة ارتباطهما!

وكانت أنباء تم تداولها بكثافة بأن عمرو دياب ودينا الشربيني سوف يقيمان حفل زفافهما في اليونان، وعلى إثره تم تسريب قائمة للمدعوين، والتي شملت اسم الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان لتنفي النجمة السورية من جانبها خبر دعوتها أو إحيائها للحفل كما روج البعض، والأحرى من هذا هو إنها لم تسمع عن مسألة الزواج من الأساس.

وفي هذا الصدد، نفى بعض المقربين من عمرو دياب خبر استعداده للزواج من دينا الشربيني، مؤكدين أن الأمر شائعة.

ومن المعروف عن عمرو دياب إنه لا يحب أن يتطرق إلى حياته الشخصية، لهذا لم يعلق بشكل مباشر مكتفياً بالإعلان عن حفله في اليونان ليكون هذا رده.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات