اتحاد الكرة يوافق على رحيل كوبر وجهازه بالكامل

كوبر وجهازه

كتب : جوزيف العرقاني

كشفت مصادر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة عن اتفاق أعضاء الجبلاية بالإجماع على رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد الخروج من مونديال روسيا.

جاء ذلك بعد أن خسر المنتخب الوطني مباراته امس الثلاثاء، أمام روسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مواجهة الجولة الثانية بدور المجموعات التي أقيمت على ستاد كريستوفيسكي بمدينة سانت بطرسبرج بمونديال روسيا 2018، ليكون بذلك أول المودعين لبطولة كأس العالم، لإنعدام الأمل في التأهل إلى دور الـ 16 للمونديال.

وينتهي عقد «كوبر» مع المنتخب الوطني بعد انتهاء المشاركة في مونديال 2018.

وقد يتمكن المنتخب الروسي من التأهل إلى دور الستة عشر رسميا غدا الأربعاء في حال فوز منتخب أوروجواي على نظيره السعودي أو تعادلهما بأي نتيجة.

ورفع المنتخب الروسي رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب ويظل المنتخب المصري بلا نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف المسجلة أمام المنتخب السعودي.

وفاز المنتخب الروسي على نظيره السعودية بخماسية نظيفة في افتتاح مونديال 2018، الخميس، بينما خسر المنتخب الوطني من نظيره أوروجواي بهدف نظيف في مستهل مشواره بمونديال روسيا 2018، الجمعة، في لقاء الجولة الأولى من المجموعة A، على استاد ايكاترنبرج أرينا.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة المنتخب السعودي وأصحاب الأرض روسيا ومنتخب أوروجواي.

ويواجه المنتخب المصري السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات