«فيفا»: 3 أسباب لمشاهدة مباراة مصر والسعودية

محمد صلاح

سلط موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، الضوء على مباراة مصر والسعودية، والتي من المقرر أن تقام اليوم الاثنين، على ملعب «فولجوجراد»، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويلتقي الفراعنة والأخضر السعودي في مباراة تحصيل حاصل بعد وداع المنتخبين لمونديال روسيا 2018، عقب الخسارة في مباراتيهما السابقتين في الجولة الأولى.

ويشارك المنتخبان في المجموعة الأولى التي تضم روسيا – مستضيف البطولة – وأوروجواي ومصر والسعودية.

وقال موقع الفيفا على الانترنت، إن المواجهة ستشهد تنافسية كبيرة بين لاعبي المنتخبين على الرغم من حلمهم بالصعود لدور الـ16 غير قابل للتحقيق، مشيرا إلى أن المنتخبين يتطلعان لإنهاء المشاركة بنتيجة طيبة بعد النتائج المخيبة في أول مباراتين.

وأضاف الاتحاد الدولي، أن السعوديون سيحاولون تجنب إنهاء المشاركة في مونديال روسيا بالمركز الأخير بترتيب المجموعة للمرة الرابعة.

وأشار إلى أن حافز منتخب الفراعنة وهو تحقيق الفوز الأول على الإطلاق لهم في تاريخ كأس العالم بعد ظهورين مخيبين في نسختي 1934 و1990.

وأوضح، أنه المباراة قد تشهد إنجاز من نوع جديد وهو احتمالية مشاركة الحارس عصام الحضري ليصبح اللاعب الأكبر سنا في تاريخ كأس العالم الذي يشارك في العرس العالمي حيث يبلغ 45 سنة و161 يوما.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات