فيسبوك يعكس حظر إعلانات العملات الرقمية، مع إبقاء الحظر على عمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية

عملة رقمية_تعبيرية

قام فيسبوك بتحديث سياسته للسماح بإعلانات العملات الرقمية، مع الحفاظ على حظره على الترويج لعمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية والخيارات الثنائية

قام فيسبوك بتحديث سياسته للسماح بالإعلان مرة أخرى عن العملات الرقمية، مع الإبقاء على الحظر المفروض على الترويج لعمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية (ICOs)، وذلك في إعلانٍ نُشر يوم الثلاثاء، ٢٦ يونيو.

ويقول إعلان اليوم ان الشركة كانت تتطلع إلى أفضل وسيلة من أجل “تشذيب” الحظر الشامل الذي فرضته على الإعلانات ذات الصلة بالعملات الرقمية “على مدى الأشهر القليلة الماضية،” من أجل “السماح لبعض الإعلانات مع العمل أيضًا لضمان أن تكون آمنة”.

وتنص الآن سياسة فيسبوك المنقّحة حول “المنتجات والخدمات المحظورة” على أنه:

“اعتبارًا من ٢٦ يونيو، سنسمح […] بالإعلانات التي تروّج لمحتوى العملات الرقمية والمحتوى ذي الصلة من المعلنين المعتمدين مسبقًا. ولكننا سنستمر في حظر الإعلانات التي تروّج لخيارات ثنائية وعمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية”.

كما تتطلب السياسة التي تم تحديثها مؤخرًا من المعلنين الراغبين في عرض إعلانات على المنتجات والخدمات ذات الصلة بالعملات الرقمية إرسال طلب للسماح لفيسبوك بتقييم أهليتهم. حيث يُطلب من المتقدمين تضمين “أي تراخيص حصلوا عليها، سواء تم تداولها في بورصة أسهم عامة، ومعلومات أساسية عامة أخرى ذات صلة بعملهم”.

وبالنظر إلى هذه القيود، يقر فيسبوك بأنه “لن يتمكن كل من يرغب في الإعلان من القيام بذلك”. حيث تقول الشركة إنها ستستمع إلى التعليقات وستقوم “إذا لزم الأمر” بمراجعة سياستها مع مرور الوقت. كما تصرّح بأنها سوف تستمر في “دراسة” التكنولوجيا التي تدعم العملات الرقمية بينما تواصل تطوير سياستها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات