تطوير مشروعات البترول بتكنولوجيا “هني ويل”

المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية خلال الافتتاح

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أن شركة “هنى ويل” لتطوير المشرعات البترولية ساهمت فى تطوير المشروعات البترولية الجديدة لشركات السويس لتصنيع البترول ، خالدة للبترول ، العامرية لتكرير البترول ، ميدور وأنربك من خلال تقديم الخدمات الفنية والتكنولوجية والدعم الفنى لها لتحقيق أقصى استفادة ممكنة .
جاء ذلك خلال كلمة الوزير فى افتتاح ورشة العمل حول التكنولوجيات الحديثة المستخدمة فى كل قطاعات البترول والغاز والتكرير والبتروكيماويات ولتطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية.
وأشار الوزير إلى اهتمام قطاع البترول بالتكنولوجيا يهدف الي تحديث صناعة البترول المصرية لمستوى العالمية.
وأشار نورمان جيلذدروف الرئيس الاقليمى للشركة إلى أن “هنى ويل” تعمل فى مصر منذ 30 عاماً فى مجالى التكرير والبتروكيماويات ، للمساهمة فى تطوير المنظومة البترولية فى مصر من خلال تكنولوجياتها المنفذة وخبرتها الطويلة فى هذا المجال خاصة أن مصر مستقبلها البترولى واعد من خلال الاكتشافات التى حققتها مؤخراً.
وأكد وزير البترول في ختام اعمال الورشة أن تطبيق التكنولوجيات الحديثة فى صناعة البترول والغاز وتنفذ من خلال الاستفادة من الموارد البشرية وتدريبها لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من حيث خفض التكاليف والاستغلال الأمثل لموارد مصر الطبيعية.

هذا الخبر منقول عن: جريدة الوفد

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات