مباحث الدقهلية تكشف كلمة السر في قتل زوج لزوجته طعناً بالسكين

توصلت المعاينة التصويرية لجريمة قتل بطلها بائع متجول بمنطقة عزبة الطيارة التابعة لبندر السنبلاوين فى محافظة الدقهلية، بعد أن طعنها بآله حادة “سكين” لفظت على أثرها أنفاسها الأخيرة.

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العقيد عصام الدين رضوان مأمور مركز شرطة السنبلاوين يفيد مقتل سيدة بعزبة الطيارة، وانتلقت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد فريد رئيس مباحث السنبلاوين وبالفحص تبين مصرع ” شيماء ا ا”، 22 سنة – ربة منزل، مقيمة عزبة الطيارة.

وبسؤال زوجها “السيد ع ع”، 25 سنة – بائع متجول، مقيم عزبة الطيارة بندر السنبلاوين أقر بسقوط زوجته من اعلى سطح المنزلة على سيخ حديدى أدى لإصابتها بجرح نافذ أودى بحياتها ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاتها.

وباجراء رجال المباحث الجنائية المعاينة اللآزمة أكدت أن الحادثة وقعت داخل مسكنها وليس خارجه كما أقر الزوج، وبمعاينة جثمان المتوفية تبين إصابتها بجرح طعنى بالبطن دون أي إصابات آخر.

وبمناقشة المتهم اعترف بتعديه عليها سلاح أبيض سكين وقام بطعنها طعنة نافذة بالبطن أودت بحياتها في الحال وانه سرد واقعة سقوطها من اعلى سطح المنزل من وحى خياله للفرار من العدالة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات