هوبي تُطلق بورصة أسترالية قبل خطط استثمار بلوكتشين

عملة رقمية_تعبيرية

اكتسبت أستراليا فرعًا مخصصًا من بورصة العملات الرقمية الصيني “هوبي”، والذي يبدأ التداول اليوم

أكدت بورصة العملات الرقمية الصينية “هوبي” بدء التداول على منصتها الأسترالية الجديدة اليوم، ٥ يوليو.

وتعتبر هذه البورصة هي رابع أكبر بورصة في العالم حتى الآن، حيث بلغ حجم التداول اليومي ٧١٣ مليون دولار، وفقًا لكوين ماركت كاب.

وفي إعلان، قالت هوبي، التي كشفت الأسبوع الماضي أيضًا عن بدء عملياتها في لندن لخدمة السوق الأوروبية، إن أزواج التداول ستتم على مراحل خلال يوم الخميس من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا بتوقيت سيدني.

حيث سيتم عرض عشرة أزواج مبدئيًا مقابل الدولار الأسترالي، بما في ذلك بيتكوين وإيثريوم ولايتكوين وإيثريوم كلاسيك وبيتكوين كاش.

كما أضافت البورصة في إعلانها أنه “في المستقبل، سوف تفتح هوبي أستراليا المزيد من أزواج التداول لجميع المستخدمين”.

وتأتي حملة هوبي الحماسية في الأسواق الخارجية في الوقت الذي تسعى فيه العديد من البورصات الرئيسية إلى إقامة قاعدة عالمية للمستثمرين.

حيث انتقلت باينانس، التي تعتبر حاليًا أكبر بورصة في العالم بحوالي ١,٣ مليار دولار من حجم التداول اليومي، إلى مالطا، مما أتاح أيضًا تفاعلًا أكبر مع المستخدمين الأوروبيين. كذلك تخطط بورصة العملات الرقمية الأمريكية الرائدة، كوين بيز، لإنشاء عملية مخصصة في اليابان.

وعلى غرار اليابان، تفرض أستراليا متطلبات صارمة على مشغلي العملات الرقمية، ومع ذلك، فإن النهج الذي تتبعه هذه الأخيرة للتشريع يأتي في مقابل الانتقادات المتكررة هذا العام والسابق.

كما تخطط هوبي، التي لا تبدو متأثرة بالمشهد الحالي، للمساهمة في التوسع في الاقتصاد المحلي من خلال شركتها الاستثمارية هوبي كابيتال وصندوق تمويل النظام الإيكولوجي العالمي الذي تبلغ تكلفته ٢٠٠ مليون دولار أمريكي.

وقد صرّح أدريان هاريسون، الرئيس التنفيذي لشركة هوبي أستراليا إن “متداولي العملات الرقمية في أستراليا يتمتعون بمعرفة متزايدة ومتطورة، إلى جانب وجود هيئة تنظيمية متقبلة مع اهتمام بتطوير السوق بأمان”.

“بالنسبة لمجموعة هوبي، يعد الانتقال إلى أستراليا أمرًا طبيعيًا … فنحن حريصون على المشاركة مع الأعداد المتزايدة من مشاريع بلوكتشين الأسترالية التي تتطلع إلى الانضمام لسوق ناضجة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات