هاني رمزي: متعة كأس العالم تتناقص..والمربع الذهبي صادم للجميع

أرشيفية

تعجب هاني رمزي المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي ومساعد مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي حاليًا، من أن الأربع منتخبات الموجودين بالمربع الذهبي لمونديال روسيا 2018 لم يكن أحد يتوقع وصولهم لهذه المرحلة.

وأضاف رمزي في تصريحاته أثناء استضافته لبرنامج “مع شوبير” على فضائية “صدي البلد ان المنتخب البلجيكي يقدم أداءًا ممتازًا على المستوى الهجومي والدفاعي”.

واكمل: “النسخة الحالية من كأس العالم ممتعة رغم أنني أري أن متعة البطولة تناقصت تدريجيًا منذ مونديال 1998، حيث أن الاهتمام بالقدرات البدنية عند اللاعبين صارت أهمية قصوى ولا أعتقد أن لاعبو منتخب روسيا قد تناولوا منشطات كما يثار”.

وتابع: “الإهتمام بالجانب البدني مع الجانب الفني في هذه الفترة صار من المدارس الفنية لكرة القدم تهدف للمحافظة على توازن الأداء لدى كل لاعب”.

وعن الكرة المصرية قال : “لا يجب أن يكون في مصر ندرة في مركز من مراكز اللعب رغم ما تمتلكه الكرة المصرية من المواهب الشابة وأقرب مثال على ذلك هو مركز الظهير الأيسر الذي يواجه مشكلة نقص كبيرة”.

وواصل: “في خلال خمس سنوات سنحاول حل كل المشكلات، التي يواجهها اللاعب الشاب حتي يصل لقمة مستواه الفني بكل إحترافية”.

وتابع: “سنعمل على توحيد طريقة اللعب الخاصة بكل فرق النادي الأهلي، بداية من فريق 1997 حتي الفريق الأول، وذلك بالتنسيق مع محمد يوسف مدير الكرة بالفريق الأول للأهلي”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات