رسالة منى المذبوح للمصريين فور وصولها إلى لبنان ..

منى المذبوح
 
قال عماد كمال محامي اللبنانية مني المذبوح، إنها وجهت بمجرد وصولها بيروت رسالة خاصة للمصريين تتمثل في طلبها مسامحتها والسماح لها بأن تزور مصر فيما شكرت وزارة الداخلية على حسن معاملتها داخل سجن النساء ووجهت الثناء والعرفان للقضاء المصري بعد إنصافها.
 
وأشار كمال  إلى أنه لم يصدر حتى الآن أي قرار من وزارة الداخلية يوضح موقف موكلته حول قدرتها على العودة لمصر مرة ثانية أم لا.
 
 
يذكر أن محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، قضت في وقت سابق، بقبول استئناف المواطنة اللبنانية منى المذبوح، بشأن الحكم الصادر ضدها بالسجن ٨ سنوات لإدانتها بإهانة الشعب المصري في مقطع فيديو بثته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وتخفيض العقوبة إلى سنة مع إيقاف التنفيذ.
 
وأحال النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، مني المذبوح إلى المحاكمة في ختام التحقيقات بقضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصري من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون. وباشرت نيابة استئناف القاهرة بإشراف المستشار محمد سراج أبو شنب المحامي العام الأول بالنيابة، التحقيق مع المتهمة التي ألقت قوات الأمن القبض عليها قبل مغادرتها البلاد، استجابة لقرار النائب العام بضبطها وإحضارها.
 
 
كان النائب العام قد تلقى بلاغات تطالب بالتحقيق مع مذبوح، على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر، وطالب البلاغات بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات