قتل أمه بـ«منجل» في أسوان لرفضها شراء المخدرات

أرشيفية
هانت عليه أمه، ولم تشفع لها تربيتها، وسهرها على راحته وسعيها إلى مساعدتها في زواجه وبناء مسكن الزوجية له لترى أولاده، إلا أن الابن العاق تخلى عن كل هذه المعانى الحقيقية للإنسانية والرحمة بعد أن نزغ له الشيطان وتملكه ليدفعه إلى ارتكاب جريمته البشعة بقتل أمه، بعد توجيه طعنات لها وذبحها “بمنجل زراعى” كان يحمله بين طيات ملابسه، لرفض الأم إعطاءه المال لشراء المخدرات خوفا على صحته، ولم تفلح توسلات الأم له، بالكف عن ارتكاب جريمته البشعة، حيث قرر إخراسها للأبد، رافضا نصائحها في جريمة اهتزت لها أسوان اليوم.

البداية فى إخطارا تلقاه مركز شرطة كوم أمبو بأسوان، من أهالى قرية فارس التابعة لمركز كوم أمبو شمال غرب المحافظة، بوقوع جريمة قتل بشعة، حيث قام على أثرها مزارع بقتل والدته باستخدام منجل زراعى، وأوضح الأهالى فى البلاغ، أن سبب الجريمة رفض الأم إعطاء ابنها أموالا لشراء المخدرات، فى الوقت الذى كان يعانى فيه المتهم من مشاكل نفسية.

وانتقل فريق من المباحث والنيابة العامة إلى مسرح الجريمة، حيث تبين أن المتهم يدعى “حلمى. م. ح”، والمجنى عليها والدته تدعى”فاطمة. م”، وأن سبب القتل لم يتضح بعد، نظرا لهروب المتهم بعد ارتكابه الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة برئاسة محمد عرايس، وكيل النائب العام، تحقيقاتها فى الواقعة، التى أمرت بسرعة ضبط المتهم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات