انهيار عقار في الإسكندرية.. والبحث عن ضحايا

تستمر موجة الطقس السيئ، فى إلحاق العديد من الخسائر بعروس البحر الأبيض المتوسط، التى تتعرض إلى ما يسمى بـ«نوة قاسم»، إذ انهار، منذ قليل، عقار قديم غير مأهول بالسكان فى منطقة محطة مصر، بوسط الإسكندرية، وسط أنباء عن وجود شخصين على الأقل تحت الأنقاض، وبدأت قوات الحماية المدنية ورجال الدفاع المدنى فى البحث عنهما، بحسب ما أفاد به شهود عيان فى المنطقة. تلقى اللواء محمد شريف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية، بشأن انهيار عقار كائن بشارع ابن الخطاب، فى منطقة محطة مصر.

على الفور، انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، وتم الدفع برجال الحماية المدنية للتعامل الحادث، وتبين أن العقار المنكوب قديم وغير مأهول بالسكان، ومكون من 3 طوابق، ويقع فى الأسفل منه محل صغير، ويرجح وجود شخصين تحت الأنقاض.

من ناحية أخرى، شب حريق يرجح فى منطقة كارفور سيتى لايت، وتم الدفع بسيارات الإطفاء التى تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وتبين أنه شب فى ورشة أخشاب بالقرب من كارفور سيتى لايت، ويرجح أن يكون السبب ماس كهربائى، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات.

فى سياق متصل، شب حريق آخر فى مستودع بترول بمنطقة وادى القمر، حيث انتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى غرب الإسكندرية للتعامل مع الحريق، ولم ترد أى انباء عن وقوع إصابات حتى الآن، فى الوقت الذى يكافح فيه رجال الإطفاء النيران للسيطرة على الحريق وإخماده.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات