محمد صلاح يعيد فتح حساباته عبرالسوشال ميديا، وتفاصيل عن سبب الإغلاق ..

محمد صلاح

أمل فرج

عاد المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وجناح نادى ليفربول الإنجليزي، إلى مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بحملة إعلانات موسعة.

وأعاد الفرعون المصري فتح حساباته على السوشيال ميديا مرة أخرى بعدما قرر الابتعاد عنها قبل أيام، حيث كان غلق صلاح كل حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من حملة إعلانية ضخمة لصالح أحد شركات البريد العالمية التي تعاقد معها في مايو الماضي، وتستهدف الحملة مخاطبة الشباب حول أهمية إعادة التواصل مع الجميع بشكل مباشر وعدم الاعتماد على السوشيال ميديا.

وكان محمد صلاح عقد جلسة مع نور سليمان المدير التنفيذي للشركة لوضع اللمسات الأخيرة على الحملة التي سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال أيام، خاصة أن الفرعون المصري يحاول استغلال الفترة الحالية التي لا يرتبط فيها فريقه ليفربول بمباريات لإنهاء تفاصيل الحملة الإعلانية وحضور جلسة تصوير قبل أن يشاهد الشكل النهائي قبل عرضها على الجمهور.

يذكر أن اختفاء محمد صلاح من على مواقع التواصل الاجتماعى أثار جدلاً كبيراً، خلال اليومين الماضيين، حول السبب الرئيسى وراء إقدامه على هذه الخطوة، والتى جاء بعدها مباشرة إصدار إحدى شركات الشحن العالمية شعاراً جديداً لها يحمل «وصلنا لمحمد صلاح وهنوصّلك بيه».

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات