المفكر الاقتصادى ناصر عدلى يهنىء الرائد احمد تعيلب رئيس مباحث البلينا

كرم العميد عبدالحميد ابو موسي مدير المباحث الجنائيه بمديريه امن سوهاج اليوم عددا من ضباط الشرطه والقيادات الامنيه بوحدة مباحث البلينا جنوب سوهاج ومنهم الرائد احمد تعيلب رئيس مباحث مركز شرطه البلينا .
واشاد موسي بالرائد احمد تعيلب لتميزه الامنى وادائه المتميز خلال هذا العام ولما حققه من ضربات امنيه موجعه خاصه فى قضايا الخطف والتشكيلات العصابيه والسلاح الغير مرخص وتجاره المخدرات ولدوره الكبير في بسط الامن بدائره مركز شرطة البلينا ولدوره الكبير في انهاء كثير من المصالحات الثاريه في الفتره الاخيره ولحسن خلقه ولمعاملتة الحسنة للمترددين على وحدة المباحث .
واكد مدير المباحث الجنائيه خلال احتفاليه التكريم على دعمه الكامل للقيادات الامنيه المتميزه بالاقسام والمراكز الشرطيه وتقديره لهم لما يبذلونه من جهد ومواجهه الصعاب من اجل حفظ امن وسلامه المواطنين .
واضاف أبوموسى، أن هذا التكريم يأتي فى إطار سياسة وزارة الداخلية بتكريم رجال الشرطة المتميزين فى أداء أعمالهم المكلفين بها، والتي من شأنها تحقيق الأهداف المرجوة طبقا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية فى هذا الشأن.
ومن جانبه اكد الرائد احمد تعيلب على سعادته البالغه بالتكريم لرؤيه مجهوده المبذول من قبل القيادات الامنيه واكد ان هذا التكريم اشعرنى بسعاده غامره فكونك تجد تقدير من رؤساك لعملك يدفعك لبذل المزيد من الجهد
كما اضاف تعيلب أقدم شكر خاص لكل رؤسائى بالعمل الذين نحصد من علمهم وخبراتهم الأمنية الكثير والكثير ونستفيد منها فى مجال العمل واهدى تكريمي الى رؤسائي بفرع بحث الجنوب واسرتي وزملائي جميع ضباط وحدة مباحث البلينا .
كما قدم تعيلب شكره لسيادة اللواء هشام الشافعى مساعد وزير الداخليه ومدير امن سوهاج وللعميد عبدالحميد ابو موسي مدير المباحث وللعقيد احمد عزيز رئيس فرع الجنوب وللعقيد احمد عبدالرحمن وكيل فرع بحث الجنوب ولزملائه في وحدة مباحث البلينا لمساندتهم له فى تميزه ونجاحه .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات