ماسكات تنظيف البشرة في فصل الصيف لكل أنواع البشرة ..

تنظيف البشرة
أمل فرج
 
مع ارتفاع درجات حرارة فصل #الصيف خاصةً في شهر أغسطس، تلجأ النساء إلى #الوصفات_الطبيعية لتنظيف بشرتهن بعمق بعيدا عن أي #مواد_كيميائية تتفاعل مع حرارة الشمس، كما أن البشرة تحتاج إلى تنظيف عميق وليس سطحي كما يفعل البعض، للتخلص من أي شوائب عالقة بها، والبكتيريا أيضًا المسببة للحبوب. وروتين تنظيف البشرة غير مكلف سواء في وقته أو مكوناته، ومن خلال التقرير نقدم مجموعة من الماسكات الطبيعية وغير المكلفة لتنظيف جميع أنواع البشرة دون استخدام منتجات العناية بالبشرة التي بالطبع تحتوي على مواد كيميائية، لذا عليك تطبيق الماسك المناسب لك حسب نوع بشرتك.
 
ماسك التنظيف للبشرة الحساسة
ماسك التنظيف للبشرة الحساسة ملعقتان من عصير الجزر الطازج ملعقة من عسل النحل الطبيعي اغسلي وجهك بالماء الدافئ لتفتيح مسام البشرة، مع مزج العسل بعصير الجزر جيدًا، ووضع الخليط على بشرتك ثم اتركيه لمدة خمس عشرة دقيقة، واغسلي وجهك بعدها بالماء الفاتر، ثم ضعي المرطب المناسب على وجهك.
 
ماسك التنظيف للبشرة العادية
صفار بيضة القليل من عصير البرتقال بعض نقاط الليمون ملعقة زيت زيتون اغسلي وجهك بالماء الدافئ لتفتيح مسام البشرة، اخلطي صفار البيضة مع عصير البرتقال، واضيفي إليهم الليمون وبعدها زيت الزيتون مع التقليب جيدًا، ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة خمس عشرة دقيقة. ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، ورطبيه بماء الورد.
 
ماسك التنظيف للبشرة الجافة
قطرات من زيت اللوز صفار بيضة عصير ليمونة اغسلي وجهك بالماء الدافئ لتفتيح مسام البشرة، وأخفقي في وعاء صفار البيضة ثن أضيفي عصير ليمونة مع قطرات زيت اللوز إلى البيضة.مع خلط المكونات مع بعضها جيدًا حتى تحصلي على خليط متجانس، ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة خمس عشرة دقيقة. اغسلي وجهك بالماء جيدا، ويمكنكِ عمل الماسك من مرة إلى مرتين أسبوعيًا لتنعمي ببشرة نظيفة وبيضاء.
 
ماسك تنظيف البشرة الدهنية
ملعقة كبيرة من الشوفان. ملعقة كبيرة من جل الصبار الطبيعي. اغسلي وجهك بالماء الدافئ لتفتيح مسام البشرة، ثم اخلطي الشوفان بالصبار جيدًا، حتى تحصلي على خليط متجانس، ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم البارد، اصنعي هذا الماسك من مرة إلى مرتين كل أسبوع.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات