النيابة تصرح بدفن جثمان هيثم أحمد زكي بعد الانتهاء من تشريحه ، ومفاجآت جديدة في سبب الوفاة ..

هيثم أحمد زكي

أمل فرج

بعد تشريح جثمانه ظهرت مفاجآت جديدة فى واقعة العثور على الفنان هيثم أحمد زكي، داخل شقته فى كمبوند بيفرلي هيلز، بمدينة الشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر، حيث أظهرت المعاينة والتحقيق التى أجرتها جهات التحقيق، عن وجود “مكمل غذائي”، كان ينتاوله الفنان بسبب ذهابه إلى “الجيم”، ورجحت التحريات والتحقيقات أن وراء إصابة هيثم ب”مغص”، هو تناوله تلك المكملات الغذائية، مع ضعف تناول الطعام، تسببت له فى حالة إعياء شديدة قبل وفاته بيوم واحد.
وأضافت التحريات والتحقيقات أنه عقب شعور هيثم بالاعياء توجه إلى صدلية وقام بشراء كمية من الاداوية، واثار “قئ”، ولفظ أنفاسة الأخيرة وحيدا داخل حمام شقته، وعثرت عليه القوات وهو يرتدي كامل ملابسه، وتبين اثار “قئ”، وعثرت على مكملات غذائية يستخدمها الفنان لممارسته اعمال رياضية فى “الجيم”.
وكشفت التحريات والتحقيقات أن واقعة العثور على جثة الفنان كانت فى تمام الواحدة من صباح اليوم، وتبين سلامة منافذ ومداخل الشقة، وعثر على متعلقاته الشخصية بجواره.

وكشفت مصادر أمنية التفاصيل الكاملة لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي داخل شقته، في كومبوند بيفرلي هيلز، بمدينة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبين من خلال الفحص والتحري أن هيثم مقيم بمفرده داخل المنزل، وأنه غير متزوج، وتتردد عليه خالته.
وأضافت المصادر ، أنه من خلال استجواب أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين الكومبوند، تبين أن الفنان هيثم خرج فجر أمس، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق، وأخبرهم أنه لديه “مغص”، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.
وكشفت المصادر أنه لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.
وأضافت المصادر أنه تم العرض واستئذان النيابة العامة التى أمرت بكسر باب الشقة.
وشرحت المصادر أنه عقب دخول القوات باب الشقة عثرت على الفنان ملقى جثة داخل الحمام، وتم إخطار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.
وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات