“ميسى ميسى ميسى.. وحده ميسي”.. “العبقرى” يقود برشلونة لاستعادة صدارة الدورى الإسبانى بهاتريك تاريخى.. “البرغوث” يعادل إنجاز رونالدو فى الليجا.. “ملك الركلات الحرة” يتفوق على 5 أندية أوروبية.. وفالفيردى مستمر

ليونيل ميسي ميسي

خطف ليونيل ميسي الأضواء مجدداً بعدما قدم واحدة من أجمل مبارياته مع برشلونة، حيث سجل 3 أهداف “هاتريك” فى فوز برشلونة على سيلتا فيجو بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

ميسي يقود برشلونة لصدارة الدوري الإسباني

وسجل أهداف برشلونة ميسي ثلاثية “هاتريك” فى الدقائق 23 من ركلة جزاء و42 و48، بينما سجل سيرجيو بوسكيتس الهدف الرابع فى الدقيقة 85، بينما جاء هدف سيلتا فيجو الوحيد عن طريق لوكاس أولازا فى الدقيقة 42 من عمر المباراة.

ويمتلك برشلونة مباراة مؤجلة مع ريال مدريد يوم 18 ديسمبر المقبل بملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة العاشرة، وهى المباراة التى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الماضى، قبل أن يتقرر تأجيلها بسبب المظاهرات وأعمال العنف من جانب المؤيدين لانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

ورفع ليونيل ميسي رصيده من الأهداف من الركلات الحرة فى آخر 8 مواسم إلى 28 هدفاً، ليتفوق تهديفياً على 5 أندية أوروبية فى آخر 8 مواسم بدوريات أوروبا الكبرى “بيج 5”.

وتفوق ليونيل ميسي على يوفنتوس الإيطالى، الذي أحرز لاعبوه 27 هدفاً من الركلات الحرة فى آخر 8 مواسم، وريال مدريد الإسبانى صاحب الـ23 هدفاً، وروما الإيطالى وليون الفرنسى صاحبى الـ21 هدفاً، وباريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الـ20 هدفاً.

الصحافة الإسبانية تحتفل بتألق ميسي مع برشلونة

كما تصدر ليونيل ميسي عناوين الصحافة الإسبانية بعد الأداء المذهل الذي ظهر عليه أمام برشلونة، حيث عنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، “العبقري.. هاتريك ميسي يمنح برشلونة انتصاراً يستعيد به صدارة الدوري الإسباني.. هدف من ركلة جزاء وهدفين من ركلات حرة وهدف لويسكيتس جاء تتويج لتألقه فى المباراة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات