ياتحب ياتقب…قصة حب بدأت على مواقع التواصل بين بريطانية 80 عاما ومصرى35 وتتوج بالزواج

 

نازك_شوقى

وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية أن علاقة حب جمعت بين بريطانية عمرها 80 عاما بشاب مصرى عمره 35 عاما، وقالت إن إيريس جونز ، مصممة على الزواج منه بعد مقابلته على وسائل التواصل الاجتماعي، رغم فارق السن بينهما والتي تصل إلى 45 عامًا.

قالت الصحيفة إن إيريس تحدثت مع محمد أحمد إبراهيم فى الصيف الماضي على “جروب” على موقع فيس بوك وخلال أسبوعين، كان محمد قد أعلن عن حبه، وبحلول شهر نوفمبر، رتبت إيريس للسفر إلى القاهرة لمقابلته شخصيًا.

وفى فترة وجيزة أغرمت إيريس بمفتش الجودة طويل القامة، الذي فقد وظيفته من أجل لقائها وقضاء إجازة معها. وبمجرد لقائهما، قرار الزواج في القاهرة

لكن السفارة البريطانية أخبرت إيريس بأنها ستحتاج إلى أوراق طلاقها وأيضًا شهادة عدم وجود عائق يثبت أنها حرة في الزواج مرة أخرى.

قبل العودة إلى إنجلترا ، قابلت إيريس والدة محمد ، 70 عامًا ، التي أعطتهما مباركتها للزواج.

وأضافت الصحيفة أن إيريس ، التي طلقت زوجها السابق منذ أكثر من 40 عامًا ، تستعد الآن للعودة إلى مصر للزواج من محمد ، وهو من الجيزة.
وعبر ابناها ستيف (54 عاما) ودارين (53 عاما) عن قلقهما بشأن العلاقة ، لكن إيريس تصر على أن محمد لا يرغب فى أموالها أو فى الحصول على جواز سفر بريطاني – وأن حبهما لبعضهما حب حقيقي.

وقالت إيريس ، لـ”صنداى بيبول” “إذا كان يريد أن يتزوجني من أجل ثروتي فسوف يخيب ظنه للأسف، لأنني أعيش بمعاش تقاعدي. لقد قضيت سنوات في جعل الناس سعداء، والآن أريد فقط الزواج من الرجل الذي أحبه قبل أن أموت”.

ويؤكد محمد أيضًا على أن علاقتهما حقيقية، وقال إن “الحب ليس له عمر وليس من الصواب أن ينظر الناس إلى كل شيء من خلال المادة. إذا فعلوا ذلك ، ليس لديهم مشاعر”

ومتابعا : “لقد قابلت الشخص المناسب البالغ من العمر 80 عامًا وهو الحب الحقيقي”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات