إخلاء سبيل السائح البريطاني المتحرش بضابط شرطة بالغردقة ..

البريطاني المتحرش

أمل فرج

قرر قاضي المعارضات بالبحرالأحمر، اليوم ،السبت، إخلاء سبيل السائح الإنجليزي المتهم في واقعة التحرش بفرد شرطة أثناء تأدية عمله بمطار الغردقة الدولي، وذلك على ذمة القضية.
كان محامي السائح تقدم بطلب استئناف للنيابة العامة في النظر لقرار حبس المتهم خمسة عشر يومًا وتم قبوله، قائلًا إن الاتهام الموجه لموكله لا يستند إلى دليل، كما أن الفيديو المقدم لإثبات الواقعة لم يوضح الاتهام الموجه لموكله وليس تحرشًا.

ووصل إلى مقر محكمة البحر الأحمر محامٍ من السفارة الإنجليزية صباح اليوم، كما جاءت أسرة السائح والتي كانت تقيم في أحد فنادق الغردقة بعد إلغاء سفرها تزامنًا مع الواقعة.
وأكد محامي السائح أن النيابة العامة لم تفرغ الفيديو بمحضر التحقيق، حيث إن الفيديو يوضح فقط فرد الأمن من الوجه، ولم يقدم المدعي فيديو للواقعة من الخلف لإثبات واقعة التحرش حسب ادعائه، وعندما شاهد المتهم وأسرته الفيديو بالنيابة تساءلوا عن وجود فيديو يظهر الواقعة من خلف المدعي من عدمه، وطالبوا بتقديمه لإثبات الحقيقة.
وكانت نيابة الغردقة، قررت مساء أمس اليوم ، الجمعة، تجديد حبس سائح إنجليزي 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة تحرشه بفرد شرطة من قوة التأمين بمطار الغردقة الدولي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات