فصل 22 طالبًا رقصوا على أغاني المهرجانات داخل مدرسة في المنوفية

قرر مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، فتح تحقيق عاجل في واقعة تشغيل فيديو لأغنية مهرجان، على شاشة تلفزيون، داخل الفصل بمدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بالمنوفية، وانتشار فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي للطلاب خلال رقصهم على نغمات الأغنية.

وأشار شاهين في تصريحات صحفية خاصة لـ”مصراوي” إلى أنه جرى فصل 22 طالبًا لمدة 3 أيام، وذلك من خلال لجنة الحماية بالمدرسة وفصلهم 15 يومًا من قبل لجنة الحماية بالإدارة التعليمية، مؤكدًا أنه في حالة تكرار الأمر سيتم فصلهم نهائيًا.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أنه جرى إحالة مدير مدرسة الفاروق الثانوية بمدينة السادات و15 من المعلمين للتحقيق.

من جانبه أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قرارًا بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والشئون القانونية بديوان عام محافظة المنوفية، لفحص الواقعة.

وأكد المحافظ أنه سيجرى إحالة المتسببين في الواقعة للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة، حيال كل من يثبت تقصيره وإهماله.

وشهدت مدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين التابعة لإدارة السادات التعليمية، واقعة استغلال عدد من الطلاب شاشة تلفزيون، لتشغيل أغاني مهرجان والرقص عليها، وتصويرهم أنفسهم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات