أم اسلام حدوتة أقصرية تجاهلها الإعلام

اليوم سوف اتحدث عن اثنين من مغسلين الاقصر..لم ياخذوا حقهم من الاضواء والحديث للاعلام الكل لم يشر اليهم .وسوف نبدء بمغسله السيدات السيده ام اسلام فدائيه.لا تكل ولا تمل من غسل السيدات.

يمكن قد تراكمت الجثث فى المستشفيات لولا سخرها الله للغسل . وفى هذه الايام اصبحت تتولى تغسيل السيدات المسيحيات ايضا بعد انسحاب السيدات من المسيحيات من الغسل فى الاقصر ام اسلام..او المرأة الحديدية…او الريسه تجوب المحافظه كلها للغسل الكل يعرفها .

تتصل بها ليل ونهار فى اى وقت ترد عليك. غسلت فى كل اماكن الاقصر.

العديسات…اسنا…ارمنت…المستشفى العام..الحميات ..القرنه جابت وفريقها كل محافظه الاقصر لاكرام السيدات المتوفيات ام اسلام غسلت فى محافظه قنا المجاوره نتيجه خوف المغسلات هناك اعتقد لولا وجود هذه السيده فى محافظه الاقصر كانت فشلت مبادره اكرام ميت كورونا تاخد اكفان احتياطى معاها .

لا تثقل على كاهل اهل الميت ام اسلام تقوم بدور الام فى بيتها وتخرج للغسل فى احلك الظروف ومن المفارقات والمواقف الغربيه لها يوم قامت العاصفه.

فى الاقصر انقطعت الكهرباء عن الحميات وكانت بدات الغسل والمغسله ظلام .

فخرجت خارج المغسله وطلبت من الحضور ادخال الموتيسكل الى داخل المغسله واضاءه انواره واتمت الغسل عليه هذه هى ام اسلام احد الايجابيات المهمه والعظيمه والتى انقذت اموات الاقصر فى جائحه كورونا ربنا يبارك فيها يا رب للحديث بقيه

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات