اخر مستجدات قضية المتهم بإلقاء ابنائه تحت عجلات القطار

نازك شوقى

أمرت نيابة مركز ملوي، بإيداع المتهم بالقاء أبنائه الثلاثة أمام القطار، بقرية معصرة ملوي في جنوب محافظة المنيا، مستشفى الأمراض النفسية وسط حراسة أمنية، وذلك عقب توقيع الكشف الطبي على قواه العقلية.

وكانت النيابة العامة قد استمعت إلى شقيق المتهم وزوجته و2 من جيرانه وباقي أولاد المتهم، بنتين وولد “م” 13 سنة، و”ع” 14 سنة، و”م” 16 سنة، حول الواقعة وجددت نيابة مركز ملوي، 15 يومًا إضافية علي ذمة التحقيقات الأربعاء الماضي.
وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض علي المتهم م ع، 50 عامًا، سائق، مقيم بقرية معصرة ملوي، لاتهامه بإلقاء أطفاله الثلاثة وهم: خديجة 8 سنوات، ومى4 سنوات، وعمر 6 سنوات، أمام قطار الصعيد، مساء الجمعة الماضي.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا، من الدكتور إسحاق إبراهيم مدير مستشفى ملوي العام بوصول 3 جثث هامدة لأطفال أشقاء، تم العثور عليهم علي شريط السكة الحديد في مركز ملوي.
انتقل اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية والمقدم علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب المنيا، إذ تبين قيام سائق يدعي “م ع” 50 عاما، مقيم بقرية معصرة ملوي التي تبعد عن المدينة بنحو 2 كيلو جنوبا باتجاه مركز ديرمواس، بالقاء أبنائه الثلاثة أمام القطار قادم من محافظة الأقصر متجهًا إلى القاهرة، وافادت  التحريات الأولية أن المتهم يعاني من مرض نفسي.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات