“المحامين” تنظم حفل تأبين عبد العظيم المغربى بمقر النقابة

نظمت النقابة العامة للمحامين، برئاسة رجائى عطية، مراسم عزاء للراحل عبد العظيم المغربي، الأمين العام المساعد لدولة المقر، بمقر النقابة العامة بشارع رمسيس.

شارك فى مراسم العزاء، رجائى عطية نقيب المحامين وحسين الجمال الأمين العام للنقابة وأسامة سالمان وفاطمة الزهراء وسيد عبد الغنى وصلاح سليمان ومجدى سخى من أعضاء مجلس النقابة العامة، وخالد راشد نقيب محامى المنوفية .

و قال سيد عبد الغنى عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أن الراحل عبد العظيم المغربى يعد واحدا من شيوخ مهنة المحاماة وقيادات المحاماة، مضيفا أن الراحل لم يكن مجرد محامى ولكنه اختار الطريق الصعب أن يجمع بين عمله ودوره الوطنى وأنه شغل فى فترة من الفترات أمين عام اتحاد العمال العرب.

وأضاف سيد عبد الغنى خلال كلمه له، أن عبد العظيم المغربى يعد الأمين العام الوحيد المصرى لاتحاد المحامين العرب عام ٢٠١٤_٢٠١٥ وأنه كانت له أيادى بيضاء فى فترة عصيبة، مؤكدا أن المغربى شغل موقع الأمين العام المساعد لدولة المقر بالاتحاد أكثر من 5 دورات وأنه واحدا من القيادات العربية التى قادت الهيئات الشعبية بكل تنظيماتها وأنه كان عضو الأمانة العامة للمؤتمر القومى العربى والإسلامى وأنه كان عضوا بمجلس النواب .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات