الدكتور عماد فيكتور سوريال “أغضب سيدي الرئيس”

عودة لمقالاتي ” اغضب سيدي الرئيس”. وحقيقة الأمر أنني أشفق عليك سيدي الرئيس…..لثقتي،انه لا يصلح أمر في مصرنا الا بتدخلكم شخصيا وهذا ما لاحظته،من خلال مقالاتي المائة،والستين السابقة في هذا المضمار واليوم ومع حلقتنا الثالثة عن حال صحة البحر الاحمر ومدي معاناة المواطنين،،ولاسيما أن المحافظة لم تدخل خدمة التأمين الصحي الشامل ،،ومعها لذلك لا يقل عن عامين……وذلك لعدم جاهزية مستشفيات المحافظة…وعليه ولما تكلمنا من قبل عن وكيل وزارة الصحة السابق،واقالته…وعن الحالي ومدي قبوله النصح ممن لهم خبرة إدارية !!!! نتكلم الان عن التأمين الصحي القديم بالمحافظة…ومبناه للعيادات خلف محافظة البحر الأحمر ونعرض في اسئلة لعل السيد اللواء محافظ البحر الاحمر يجيب،والدكتور مدير فرع التأمين الصحي يجيب،او يلبي الاقتراحات والاستفسارات…………:

-١) ما مدي رضاء المنتفعين عن الخدمة المقدمة ؟

٢) هل التخصصات كلها متوفرة بالتأمين…..ولاسيما العظام ؟؟!!

٣) كتبنا من قبل عن سلبيات مستشفي الغردقة العام وهي ايضا متعاقدة مع التأمين ؟؟!! فهل تم حل السلبيات ؟؟!!٤) هل يعمل جهاز الايكو اطفال بالمستشفي،ام يؤشر مدير المستشفي أنه لا يعمل علي خطاب التحويل من التأمين ؟!! ….وإذا كان يعمل لما يرفض المدير تفعيله للأطفال المحولين ؟؟؟!!!! واذا كان بالفعل معطل…لما لم يصلح..؟؟!!

٥) اللواء المحافظ الذي بدأ نشطا …اين هو من تقصير الخدمة الصحية بالمحافظة ؟؟!!!!

أرجو الإجابة وتكون الاجابة علي الاسئلة إيجابية…..لتمثل تطورا ولو حسيسا في اتجاه خدمة المواطن الصحية برحمته من جشع المستشفيات الخاصة ،،وسنواصل بمقالات قادمة بوضع حلول غير تقليديه.

نقلا عن الأهرام الكندية

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات