“صفاء” فى دعوى خلع بأسوان: زوجى يجبرنى على الجماع بطريقة محرمة أقرب للاغتصاب

أرشيفية

سنوات قضتها “صفاء” مع زوج مدمن يجبرها كل ليلة على ممارسة العلاقة الزوجية بطريقة محرمة شرعًا، ولم يعبأ بعقاب الله وعندما ترفض الزوجة ارتكاب أعمال محرمة يكون عقابها الضرب والإهانة.

تروى الزوجة التى تقدمت بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة بأسوان قصة معاناتها لـ”اليوم السابع” قائلة: “تزوجت منذ 10 أعوام لم أنجب خلالها، وحمدت الله حتى لا أنجب طفلاً يجد والده بهذه الصورة، كان زواجنا تقليديًا بمباركة الأهل والعائلة، ولم تلبث أيام معدودة حتى بدأ زوجى يطلب منى الموافقة على ممارسة أعمال محرمة خلال فترة الجماع فى، البداية رفضت بشدة وكنت أتهرب منه، إلا أن الأمر تطور وأصبح يجبرنى على ذلك عنوة، الأمر الذى يصل إلى حد الاغتصاب”.

 

وتابعت الزوجة:” قضيت سنين من عمرى مجبرة على فعل أشياء تغضب الله دون قدرة على منعه منها، فكان يجبرنى على ذلك وإذا رفضت كان رده الضرب المبرح وسبى، وعندما قررت ترك البيت والذهاب لأهلى كان يهرول ورائى وتعهد أمامهم بعدم الاعتداء عليا مجددا”.

وأوضحت “صفاء”: “أعلم أننى أخطأت عندما أخفيت عن أهلى حقيقة زوجى لأننى كان لدى أمل أن يتغير ويبعد عن هذه الأشياء التى تغضب الله، لكنه لم يتغير طوال 10 أعوام كان يجبرنى على هذه الممارسات المحرمة لذلك تقدمت بدعوى خلع ضده أمام محكمة الأسرة بأسوان”.

المصدر اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات