وافد ينتحل شخصية شرطي ويخطف امرأة ويغتصبها في بدبي .

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة مفتش من جنسية دولة عربية انتحل صفة رجل شرطة واقتاد امرأة من سيارة أجرة واصطحبها في مركبته ثم اغتصبها في منطقة مظلمة بعد الاعتداء عليها بالضرب.
وذكرت المجني عليها من جنسية دولة عربية إنها كانت عائدة من مطعم واستقلت سيارة أجرة، وحين اقتربت من البناية التي تسكن بها فوجئت بالمتهم يستوقف السيارة، ويبرز بطاقة مدعياً أنه من تحريات دبي، وطلب منها هويتها فسلمته جواز سفرها، وأمرها بالصعود إلى مركبته، بدعوى أنها احتست المشروبات الكحولية، وسوف ينقلها إلى مركز الشرطة، فانصاعت له، إلى أن توجه بها إلى منطقة مظلمة قريبة من مقر سكنها.
وأضافت أنه ادعى إجراء مكالمة هاتفية مع شخص ما أخبره بأنه أوقف امرأة مخمورة وأبلغها بأنها سوف تسجن فبكت من الخوف، إلا أنها فوجئت به ينتقل إلى المقعد الخلفي ويمسح دموعها ويعانقها فدفعته بعيداً عنها لكنه صفعها و اعتدى عليها جنسياً بالإكراه.
من جهته قال شاهد من شرطة دبي إن المجني عليها حضرت إلى مركز الشرطة وأبلغت بأنها خرجت مع اثنين من أصدقائها في سيارة أجرة، ووفوجئت بشخص يرتدي الزي المدني يفتش عن السيارات، لكنه أبرز لها هوية عسكرية وطلب من سيارة الأجرة التي تستقلها هي وأصدقائها الانصراف ثم اقتادها إلى ساحة رملية واغتصبها، وهددها لاحقاً بالسجن إذا أبلغت الشرطة فخافت وظلت مترددة يومين لكنها استشارت صديقاً لها أكد لها بضرورة الإبلاغ.

 

 

 

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات