إخلاء سبيل الراقصة ” جوهرة ” بعد قرار ترحيلها ؛ لصحة أوراقها ..

جوهرة

تنهي الراقصة الروسية “أيكاترينا أندريفا” الشهيرة بـ”جوهرة”، إجراءات إخلاء سبيلها من داخل قسم شرطة الجيزة.

وعلي مدار 48 ساعة، تم عرض المذكورة علي نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية، الذي طلب من نقابة المهن التمثيلية عما إذا كانت أصدرت تراخيص عمل الأجانب عاما بعام، وفقا لما قاله محامى الراقصة الروسية بأنه تم منح الراقصة، تصريح العمل فى شهر أكتوبر الماضى حتى نهاية العام الجارى، ولم يصدر لها تصريح عمل عام كامل وفقا لقانون النقابة، وأن من المفترض أن يتم مدة خلال العام الجارى 2018 بالرجوع للنقابة وحتى نهايته من عدمه أم لا .

كما استعلمت النيابة عن حصول الراقصة على تراخيص عمل داخل مصر، فضلا عن تراخيص مكان العمل الذى تعمل به فى استقدام عمالة أجنبية.

كما تم عرضها علي الامن الوطني لإجراء التحريات حول دخولها للبلاد، وموعد وصولها وتحركاتها، بالإضافة لشرطة السياحة والأداب لإجراء تحريات حول تراخيص عملها.

وأخلت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد جمال، مدير النيابة، سبيل الراقصة الروسية “أيكاترينا أندريفا”، الشهيرة بـ”جوهرة” 31 سنة، بكفالة مالية قدرها ٥آلاف جنيه .

وواجهت جوهرة اتهامات تحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص ، والرقص ببدلة شبة عارية.

يذكر أن التحريات الأولية التي تسلمتها النيابة كشفت ان الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، رصدت تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية غير مطابقة للمواصفات، تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون “شورت”، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

وبتكثيف التحريات تبين أن الراقصة تدعى “أيكاترينا أندريفا” وشهرتها جوهرة 31 عاما روسية الجنسية، ودخلت مصر فى 21 يناير الماضى، وأنها تتردد على ملهى ليلى بالجيزة، لتقديم فقرة رقص شرقى.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات