نشاط كبير في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الإستراتيجية بميناء الإسكندرية 

صرح رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية أن الميناء يشهد اليوم الاثنين 12 مارس 2018 نشاطاً في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الاستراتيجية ، حيث يجري تفريغ السفينة “فاليدي اندلسيه” المحملة بــ 30 ألف طن جازولين قادمة من رومانيا ، والسفينة “ميكانيك بوجودن” محملة ب 6 آلاف طن زيت عباد الشمس قادمة من روسيا ، كما يجري تفريغ السفينة “أن سي سي” المحملة بــ 32 ألف طن سولار قادمة من روسيا ، والسفينة “الكترا” المحملة بــ 55 ألف طن قمح قادمة من روسيا ، والسفينة “ديسكافرب” المحملة ب 30 ألف طن ذرة قادمة من أوكرانيا ، والسفينة “عادل وان” المحملة ب 1052 رأس ماشية قادمة من كرواتيا.
وأضاف الغندور ، أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 120 سفينة وغادرت الميناء 11 سفينة ، ووصلت 12 سفينة وتراكي على الأرصفة 39 سفينة ، كما سجل النظام الإلكتروني علي البوابات دخول وخروج 11 الف شاحنة عامة من وإلي الميناء خلال ال 24 ساعة الماضية ، وخروج 30 شاحنة قمح محملة بــ 9000 طن ، ووصل مخزون الغلال بالميناء ثمانيمائة وسبعة واربعون طنا منهم 409 ألف طن قمح.
ومن ناحية أخري وجه اللواء بحري . مدحت عطية رئيس هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات