فنانات تزوجن أثرياء عرب.. سهير رمزي لها نصيب الأسد .

كثير من الفنانات العربيات أقبلن على الزواج من رجال أعمال وأثرياء عرب، وقد يكون السبب هو ضمان من الرفاهية والحياة المريحة، وبعضهن تركن مجال التمثيل والفن في مقابل استمرار هذا الزواج.

 

وهناك أحد الشخصيات السعودية، تزوج أكثر من فنانة تباعا، وكان معروفا عنه الميل للزواج من الفنانات، فقد تزوج من صباح، وشمس البارودي، ثم تزوج سهير رمزي، ثم نبيلة عبيد.

 

تعد الفنانة صفاء أبو السعود من الفنانات التي نجحت في استمرار زواجها حتى الآن، حيث تزوجت في الثمانيات، من رجل الأعمال الشيخ صالح، وكانت الزوجة الرابعة وأنجبت منه ابنتها واعتزلت التمثيل بناء على طلبه وكان ثراء صفاء أبو السعود حديث الناس، عندما قدمت بلاغاً ضد خادمتها تتهمها فيه بسرقة مجوهرات قيمتها 25 مليون جنيه حيث كتب البلاغ في 14 صفحة ليصف 219 قطعة مجوهرات ثمينة.

 

ومن الزيجات الناجحة أيضا، زواج الفنانة جيهان نصر التي تزوجت شاعرًا سعوديًا واعتزلت الفن وكانت هي الزوجة الثانية، وكان هذا الزواج هو حديث المجتمعات حيث يعد زواجها من أغلى الزيجات الفنية وتسابقت الصحف وقتها في رصد المبالغ التي دفعت لجيهان ما بين هدايا ومهر ومؤخر وفساتين ومجوهرات وفيلا في القاهرة وقصر في لندن وإيجار طائرات خاصة وتراوح المبلغ بين 14 و18 مليون دولار.

 

كما تزوجت أيضا، الإعلامية نجوى إبراهيم، من رجل أعمال سعودي، ورفضت أسرة الزوج هذه العلاقة رغم اعتزال نجوى إبراهيم العمل والأضواء وارتدائها للحجاب، بل أن الأمر وصل إلى أن والد الزوج أعلن رفضه لهذه الزيجة بإعلانات مدفوعة نشرت في الصحف وقتها، لكن الزوج استمر في تحديه للعائلة وعاش مع نجوى لمدة عام في الولايات المتحدة الأمريكية وبعدها تم الطلاق وحصلت نجوى إبراهيم على مؤخر صداق ضخم وخلعت الحجاب وعادت إلى التليفزيون.

 

ويأتي ضمن تلك الزيجات أيضا، زواج غادة عبدالرازق وهي في سن 17 سنة من رجل أعمال سعودي آخر وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، واستمر الزواج 7 سنوات بعدها تم الطلاق.

 

ومن أشهر تلك الزيجات، زواج الفنانة شيرين سيف النصر، من ملياردير سعودي، وعاشت معه في لندن نحو عام ونصف.

 

وتزوجت إلهام شاهين بعد انفصالها عن المنتج عادل حسني، من الملياردير اللبناني عزت قدورة استمر الزواج لفترة ثم حدث الانفصال.

 

أما المليونير الأردني علاء الخواجة جمع بين الفنانتين إسعاد يونس وشيريهان.

 

تعد الفنانة سهير رمزي من أكثر الفنانات التي تزوجت من رجال أعمال وأثرياء عرب، حيث تزوجت مرات عديدة، فكان من بين أزواجها الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا، ورجل الأعمال السوري زكريا بكار.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات