ربة منزل تتهم ثلاثة أطفال بمحاولة قتل ابنتها بكفر الشيخ ..

أمل فرج

اتهمت شيماء محمد علي، المقيمة بمركز بيلا بكفر الشيخ ووالدة الطفلة ريماج سعد، 3 طلاب مع ابنتها في مدرسة المعداوي بمحاولة قتلها بسبب غيرتهم الشديدة منها بسبب غنائها دائما في جميع حفلات المدرسة لحسن صوتها. وكشفت والدة ريماج، أن هناك طالب مع ابنتها في الصف الرابع وطالبتين في الصف السادس الابتدائي بذات المدرسة قاموا برميها من الطابق الثاني بالمدرسة وسط صرخاتها بقولها: “سيبوني هموت هموت” ولم يرحموا توسلاتها وألقوها لتسقط على الأرض.

ولفتت إلى أن طفلتها صحبة الـ10 سنوات، هي من قصت لها ماحدث وأيضًا ذكرته في تحقيقات النيابة، نافية ماتردد في الإعلام أن ابنتها ألقت نفسها من الطابق الثالث بعد فقدان حلقها الذهبي، مؤكدة أن حلقها مازال معها حتى الآن وتم إثباته في المحضر. وتابعت والدة الطفلة، أن الطفل الذي قام بإلقاء ابنتها من الدور الثالث كان دائم الاعتداء عليها وحاول مرارًا أن يلقيها من أعلى سلالم المدرسة وعندما قدمنا شكوي لمدير المدرسة كان رده: ” دا يتيم” ولم يتحرك، موضحة أنها حررت محضر رقم 507 إداري قسم شرطة بيلا لسنة 2018, ضد هؤلاء الأطفال قائلة: “لن أترك حق ابنتي يضيع مهما تكلف الأمر”.

وترجع أحداث الواقعة إلى منتصف الشهر الماضي، عندما فوجئ العاملين بمدرسة المعداوي بسقوط ريماج من الطابق الثاني وإصابتها بكسر في الحوض، وأفاد مسؤولي المدرسة أنها فعلت ذلك خوفًا من والدتها بعد ضياع حلقها الذهبي. وقرر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إجراء تحقيق عاجل مع مدير المدرسة والمشرف اليومي ومشرف الدور عقب الانتهاء من التحقيقات، مؤكدًا أنه تابع حالة التلميذة التى تم نقلها لمستشفى السلام الدولي بالمنصورة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات