7 أشياء يهتم بها الرجل تجاه الانثى … تعرف عليها .

هناك اعتقاد سائد بأن الرجال لا يهتمون بالتفاصيل الصغيرة، ويرون فقط الأشياء التي تظهر بوضوح، والحقيقة أنهم يهتمون عادة بالأشياء التي لا تفكر فيها النساء، هذا التقرير يوضح أهم سبعة أمور يفكر بها الرجل تجاه الأنثى حتى تستخدميها لصالحك:
تعبيرات الوجه
من الخطأ الاعتقاد بأن الرجال لا يمكنهم قراءة العواطف، حيث اتضح أن الرجال يفهمون المشاعر غير المباشرة مثل العيون الباردة، أو ضمّ الشفاه مثلًا تعبيرًا عن خيبة الأمل.
لون الملابس التى تفضلها
يعلم الجميع أن الألوان تؤثر على مزاجنا وعواطفنا وشهيتنا بطرق مختلفة، مثلا يرمز اللون الأحمر إلى العاطفة، يرمز الأسود إلى الأناقة، ويرمز اللون الوردي إلى الدفء والحنان.
لذا عندما تختار امرأة لونًا معينًا لتخرج به مع حبيبها أو زوجها، فإنها ترسل إشارات لا شعورية عن مزاجها في المساء.
سواء كانت تغني في الحمام أم لا
عندما نستحم ينخفض مستوى الإجهاد لدينا ويبدأ دماغنا بإنتاج الدوبامين، مما يسبب الشعور بالمتعة، في هذه اللحظات، نغنّي ويظهر مزاجنا إذا كان سيئًا أم جيّدًا، فيهتم الرجال بذلك لأنه يساعدهم على تخيل مزاج شريكتهم.
الطريقة التي ترسل بها الرسائل النصية
الرسائل النصية هي مساحة حيث يمكن للمرأة أن تكشف عن مشاعرها الحقيقية، هذا هو السبب في محاولة الرجال لفك رموز جميع العلامات التي تظهر في الرسائل وتتبع عدد المرات التي تكرّر بها كلمة “أنا”، فهذه دلالة على أنانيتها، حيث يقول اللغويون إن الكلمات التي نستخدمها تحكي الكثير عن شخصيتنا، فالعبارات المتكررة مثل “أعتقد، أشعر” تعني أن الشخص يركز على نفسه، من الأسهل متابعة هذا الأمر أثناء إرسال الرسائل النصية.
المشروبات التي تفضلها
التفضيلات في المشروبات، وكذلك في الطعام والملابس، يمكن أن تخبر الكثير عن الشخص.
بعض الرجال يهتمون بهذا حتى يعرفوا ما سيطلبونه بعد ذلك، وبعض الرجال يفعلون ذلك ليكتشفوا المزاج الحالي لحبيباتهم، كما يلاحظ الرجال أيضًا ما إذا كانت النساء يشربن لأنهن يستمتعن بالذوق من وقت لآخر، أو ما إذا كن مدمنات عليه.
الملابس التي ترتديها
الرجال يهتمون بالملابس، لا يهتمون بالعلامات التجارية، أو أحدث مجموعة لكنهم سوف يهتمون دائمًا بالشعور باللباقة، الأناقة، والجنس.
من الممكن أيضًا معرفة موقف المرأة تجاه رجل معين استنادًا إلى طريقة ارتدائها: إذا قابلته بفستان رائع مع شعرها تمامًا، فقد تكون مهتمة جدًا بالرجل، ولكن إذا لم يكن بالاهتمام بشكل جيد وظهرت بالزي اليومي العادي، فربما هذه علامة سيئة في علاقتهما.
سواء كانت تأكل الكثير من اللحم أم لا
في معظم الحالات، تفضل النساء تناول السلطة عند الخروج فى موعد مع أحدهم، فهي تخشي أن تطلب اللحوم وإعطاء انطباع أنها شخص طماع أو تأكل كثيرا، من ناحية أخرى، تحاول إظهار أنها لائقة وتتّبع نظاما صحيا.
في الواقع، هذا السلوك له تأثير معاكس، فالنساء اللواتي يأكلن السلطة يبدين خجولات، وبذلك تكون أقل جاذبية بالمقارنة مع امرأة تطلب شرائح اللحم وتبدو واثقة ومسترخية، إلى جانب ذلك، في هذه الحالة، يشعر الرجال براحة أكبر لأنهم في موعد مع شخص، وليس أرنبًا.
بالطبع هذا لا يعني أن النساء يجب أن يأكلن أطباقا دهنية فقط لإثارة إعجاب الرجال، عليهن فقط أن يطلبن ما يردن أكله دون خجل.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات