مران الزمالك.. غيابات بالجملة وراحة لمصطفى فتحى وتأهيل “البلدوزر”

شهد مران الزمالك اليوم غياب الثنائى محمد مجدى ومحمد الشامى لاعبا الفريق بعد اقتراب انتقالهما لصفوف النادى الإسماعيلى خلال الميركاتو الصيفى الجارى .

كما تغيب عن مران الزمالك أحمد داوودا بعد اقتراب رحيله على سبيل الإعارة للاتحاد السكندرى، وغاب كذلك المدافع إسلام جمال القريب من الرحيل، فيما حصل الثنائى حازم إمام ومحمد أشرف روقا على إذن من الجهاز الفنى بالغياب بسبب الإصابة .

فيما استمر غياب اللاعبين الدوليين عن مران الزمالك وهم على جبر وطارق حامد ومحمود حمدى الونش وشيكابالا ومحمود كهربا، بالإضافة الثلاثى الأفريقى النيجيرى معروف يوسف والكونغولى كاسونجو والغانى نانا بوكو والتونسى حمدى النقاز وأحمد أبو الفتوح وعمر صلاح وأيمن حفني لأداء العمرة.

وتواجد مصطفى فتحى العائد من رحلة إعارة بنادى التعاون السعودى، فى المران دون مشاركة بسبب الإصابة وأدى اللاعبون تدريبات بدنية بالإضافة إلى تدريبات كرة يد في وسط الملعب.

كما أدى مصطفى محمد مهاجم الزمالك الملقب بالبلدوزر الصغير والعائد بعد انتهاء إعارته لطنطا تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعدما أجرى عملية جراحية لإصابته بقطع فى غضروف الركبة خلال إحدى مباريات الدورى مع طنطا.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات