إعلان شراكةٍ جديدة بين جامعة كوريا وشركة “هوبي” الفرعية

عملة رقمية_تعبيرية

تم الإعلان عن شراكةٍ جديدة بين جامعة كوريا وشركة فرعية تابعة لبورصة العملات الرقمية الرائدة “هوبي”

تعمل جامعة كوريا على التعاون مع الشركة الفرعية الكورية الجنوبية لبورصة العملات الرقمية “هوبي” من أجل تعاون “الصناعة والأوساط الأكاديمية” في مجال تطوير بلوكتشين، وفقًا لتقارير سيول ديلي يوم ١٢ يونيو.

وتسعى الاتفاقية بين واحدة من أرقى الجامعات في كوريا الجنوبية وهوبى كوريا إلى سد الفجوة بالبحث الأكاديمي حول التكنولوجيا المبتكرة من خلال المنتجات المفيدة لهذه الصناعة.

ووفقًا لصحيفة سيول ديلي، قال رئيس مركز التشفير بجامعة كوريا في كلية الدراسات العليا لأمن المعلومات، البروفيسور كيم هيونغ جونغ، إنه يأمل في “أن يكون قادرًا على إجراء أبحاث تجريبية ليس فقط على الجوانب الأكاديمية من بلوكتشين، ولكن أيضًا على التطبيقات الواقعية من خلال التعاون مع هوبي كوريا”.

ويتردد أن الرئيس التنفيذي لشركة هوبي كوريا يرى الشراكة كوسيلة “لتوسيع قاعدة بحوث تكنولوجيا التعليم والتكنولوجيا المحلية في مجال بلوكتشين،” بينما يعترف أيضًا بأنهم “كانوا يروجون لهذا التعاون بين الجامعات والصناعة لكي تولد من جديد كشركة تكنولوجية”.

وقد تم تأسيس هوبي في البداية في عام ٢٠١٣ في بكين، على الرغم من أن مقرها الرئيسي يقع في سنغافورة، ولها فروع في الولايات المتحدة واليابان وهونغ كونغ والصين. وقد تم افتتاح الفرع الكوري الجنوبي الجديد يوم ٣٠ مارس. وحاليًا، تحتل بورصة هوبي برو العالمية المرتبة الثالثة عالميًا من حيث حجم التداول، وفقًا لكوين ماركت كاب.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات