كلية لندن للاقتصاد تُدخل دورة على الإنترنت حول العملات المشفرة

عملة رقمية_تعبيرية

من المقرر أن تقدم كلية لندن للاقتصاد دورة تدريبية عبر الإنترنت حول الاستثمار في العملات المشفرة، بدءًا من أغسطس من هذا العام

ستقدم كلية لندن للاقتصاد (LSE) دورة تدريبية عبر الإنترنت حول الاستثمار في العملات المشفرة، ابتداءً من أغسطس ٢٠١٨، وفق ما أوردته فاينانشيال تايمز يوم الإثنين ٩ يوليو.

ووفقًا للإعلان، فإن الدورة التدريبية الجديدة التي أطلق عليها اسم “استثمار وتوزيع العملات المشفرة” ستساعد الطلاب على تعلم بعض “المهارات العملية للتعامل مع بورصات العملات المشفرة”، بما في ذلك كيفية استخدام محافظ العملات المشفرة، بالإضافة إلى “تقييم التحليلات” لعمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية (ICO).

وتدعي كلية لندن للاقتصاد، التي تعتبر المدرسة الأم لـ ٣٦ من “قادة العالم” و١٨ من الحائزين على جائزة نوبل، أنها تشتهر بشعارها “فهم أسباب الأشياء”. ومن خلال تقديم هذه الدورة، تنوي الجامعة مساعدة “المنظمات الخاصة العالمية والمستثمرين الأفراد وشركات الخدمات المالية والحكومات”، وكذلك “الهيئات التنظيمية” لفهم “الاتجاه المؤثر للغاية” الخاص بالعملات المشفرة.

“لقد أدى النمو المتسارع وتقلبات العملات المشفرة وتكنولوجيات دفتر السجلات الموزع التي تقوم عليها إلى اهتمام عالمي بالأصول المشفرة وعمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية وتوزيع الثروة الرقمية”.

ومن المقرر أن يقود الدورة التدريبية على الإنترنت الدكتور كارستن سورنسن، الأستاذ المشارك لنظم المعلومات والابتكار. تتكون الدورة من ست وحدات تصل إلى ٦٠ ساعة من وقت الفصل الدراسي، وستبلغ تكلفة المشاركة في الدورة ١٨٠٠ يورو أو ما يقرب من ٢١١٦ دولارًا.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات