تشهد أسواق العملات المشفرة ارتفاعات طفيفة منذ موجة صعود الأمس، على الرغم من دعاوى التشكيك من لائحة اتهام الولايات المتحدة

عملة رقمية_تعبيرية

تستمر أسواق العملات المشفرة في التحرك صعودًا بشكلٍ بطيئ منذ موجة ارتفاع يوم أمس المعتدلة، وبيتكوين بالقرب من ٦٣٠٠ دولار

١٤ يوليو: تحافظ أسواق العملات المشفرة على المكاسب التي حققتها من الارتفاعات الطفيفة التي شهدتها يوم أمس، حيث شهدت جميع العملات العشر الأعلى نموًا طفيفًا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، وفقًا لبيانات من كوين ماركت كاب وكوين٣٦٠.

Coin360

تصوُّر السوق من كوين٣٦٠

ارتفع سعر بيتكوين (BTC) بأكثر من واحد في المئة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، حيث تم تداولها عند سعر ٦٢٧٤ دولارًا في وقت النشر. حيث كانت العملة المشفرة الرائدة تتداول بشكل جانبي اليوم، محتفظةً بمكاسب من انتعاش الأمس المتواضع.

Btc

مخطط سعر بيتكوين. المصدر: مؤشر أسعار بيتكوين على كوينتيليغراف

كذلك يتم تداول العملة البديلة الرائدة إيثريوم (ETH) عند حوالي ٤٣٥ دولارًا أمريكيًا، مرتفعةً واحد بالمئة تقريبًا خلال اليوم. وما زالت العملة البديلة المشفرة الرائدة من حيث القيمة السوقية منخفضةً أكثر من ١٠ في المئة خلال الأسبوع الماضي.

Value

مخطط سعر إيثريوم. المصدر: مؤشر أسعار إيثريوم على كوينتيليغراف

إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة يحوم بالقرب من ٢٥٠ مليار دولار، حول مستويات الأمس، مع انخفاض يومي عند ٢٤٦ مليار دولار. ومع ذلك فقد إجمالي القيمة السوقية ما يقرب من ٣٠ مليار دولار في الأسبوع.

Total market

مخطط إجمالي القيمة السوقية. المصدر: كوين ماركت كاب

وفي حين شهدت معظم العملات المشفرة العشرة الأولى نموًا متواضعًا من حوالي ١-٢ في المئة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، شهدت بعض العملات مكاسب أكبر.

حيث ارتفع سعر ستيلر (XLM)، وهي سابع أكبر عملة من حيث القيمة السوقية، بنسبة ٥٪ تقريبًا، ليتم تداولها عند ٠,٢١ دولار في وقت الإعلان.

كما كانت كاردانو (ADA)، ثامن أكبر عملة، هي العملة الوحيدة بين العملات العشرة الأولى التي أزهرت مؤشرات انخفاض، بهبوطٍ طفيف بلغ ٠,٠١ في المئة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، متداولةً عند ٠,١٣٨ دولار في وقت النشر.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات