بعد حادث شاطئ النخيل …غرق 4 أشخاص بينهم ثلاثة أشقاء في شاطئ الصفوة بالإسكندرية

نازك شوقى

أكد الدكتور محمد حمص، رئيس هيئة مرفق الإسعاف، على غرق 4 أشخاص بشاطئ الصفوة والذى يقع بجوار شاطئ النخيل بالعجمى، وذلك صباح اليوم .

انتشلت قوات الإنقاذ النهرى بالإسكندرية الجثة الثالثة للشاب حنفى رجب 30 سنة من شاطئ الصفوة غرب الإسكندرية، كما تم انتشال جثتين لـ “محمد رجب حنفى 15 عاما وشقيقته غادة رجب، وتواصل قوات الإنقاذ النهرى البحث عن باقى الجثامين.

من جانبه أكد الكابتن غواص إيهاب المالحى، رئيس مجموعة غطاسين الخير، أن هناك مجموعة كبيرة من الغطاسين المتطوعين للبحث عن جثمان “شادى” بشاطئ النخيل ولن يغادروا الشاطئ لحين ظهور نتيجة تحليل DNA. أن هناك نحو 5 غطاسين متخصصين جاؤا إلى محافظة الإسكندرية من محافظة مطروح للمشاركة فى البحث عن جثمان شادى و مازالوا متواجدين إلى الآن ولن يتم وقف أعمال البحث إلا بالعثور عليه.

وحول الجثمان مجهول الملامح الذى عثر عليه، قال كابتن المالحى إنه بنسبة 99% هو جثمان شادى، ولكن جارى إجراء التحليلات اللازمة للتأكد، مؤكدا أنه فى حالة عدم التأكد من أنه شادى سيواصل فريق البحث عمله مرة أخرى بشاطئ النخيل.
وأكد الحاج عبدالله زغمار، أن الأسرة لن تغادر الشاطئ بدون جثمان شادى، للدفن بجوار أشقائه الذين راحو ضحية حادث الغرق، الجمعة قبل الماضي، وسيتم استئناف البحث مرة أخرى فى حالة عدم التعرف على الجثمان الذى عثر عليه اليوم.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات