تبديل جثتى متوفيين بكورونا فى مستشفى الصدر بدمياط

أمل فرج

فى واقعة مثيرة للغرابة شهدت مستشفى الصدر بمحافظة دمياط واقعة تبديل جثتى متوفيين بفيروس كورونا، حيث فوجئ أهالى المتوفى السيد العربى حرز من أهالى قرية البستان بدمياط ، والذى توفى مساء أمس على أثر إصابتة بارتشاح بالرئة وتم تغسيلة وتسليمة إلى ذويه ، وتم دفنة إلا أن اهلة فوجئوا باتصال من المستشفى فجر اليوم يفيد بأنه تم تبديل الجثة.

فى البداية يقول السيد على طه ابن شقيقه المتوفى أنهم تسلموا جثة خالة المتوفى وقاموا بدفن الجثة بمقابرهم بعد أداء صلاه الجنازة عليه بالبستان ، وتم دفنه إلا أنهم فوجئوا فجرا باتصال من المستشفى يفيد بأنه تم تبديل الجثة مع أخر ، وعندما ذهبوا إلى المستشفى وجدوا جثة خالة ، ما زالت موجودة ، وأن ما تسلموه جثة لشخص أخر .

وقاموا باستدعاء الشرطة وتم تحرير محضر برقم 279 أحوال قسم أول دمياط ، وتم العرض على النيابة العامة، وتم فتح المقابر وتسليم الجثة التى تم دفنها إلى ذويها ، وهى لشخص يدعى الشحات الغنيمى وقاموا مره أخرى بدفن جثة خالة المتوفى.

وأكد ابن شقيقه المتوفى أنه تم تحرير محضر بالواقعة بالإهمال ، وتم العرض على النيابة العامة ، وأنهم يتمسكون بحقهم القانونى فى هذه الواقعة بعد أخذ النيابة العامة الإجراءات اللازمة .

من جانبها فتحت مديرية الصحة بدمياط ، تحقيقا موسعا فى الواقعة لمعرفة المتسبب فيها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات