محافظ القليوبية يناقش آخر تطورات الأعمال بكورنيش مدينة بنها

عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية إجتماعا لمتابعة آخر تطورات الأعمال بكورنيش مدينة بنها الجاري تطويره بدءا من كوبري كفر الجزار حتى آخر منطقة الفيلات ، وتتضمن أعمال التطوير أيضا شارع مسجد ناصر وشارع 8 كمداخل للكورنيش، وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 38 مليون جنيه، كما أن كافة الأعمال الاستشارية الخاصة بالمشروع تتم تحت إشراف الجهاز القومي للتنسيق الحضري ومديرية الطرق وإدارة التطوير الحضري بالمحافظة.

وحضر الإجتماع كل من المهندس محمد أبو سعدة رئيس جهاز التنسيق الحضري والدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء هشام خشبة السكرتير العام وجميع المسئولين عن تنفيذ أعمال التطوير مديري الطرق والمرور والإدارة الهندسية ومركز معلومات الشبكات الأرضية.

وخلال الإجتماع ناقش المحافظ مع رئيس جهاز التنسيق الحضرى بعض وجهات النظر الخاصة بتنفيذ المشروع للوصول إلى رؤية موحدة تهدف إلى تنفيذ المشروع على أعلى مستوى من الجمال والدقة وتناسق الألوان وإستخدم أفضل الخامات في أعمال التطوير وإختيار أنواع الأشجار التي تتناسب مع المشروع وتعطي مظهرا جماليا يتماشي مع الأعمال المدنية التي أنشأت بالكورنيش.

بعد الإنتهاء من الإجتماع قام السيد المحافظ بإجراء جولة ميدانية للمشروع علي الطبيعة وتم التوافق علي بعض الاعمال لدفع عجله العمل بمستوى عالى من الدقة ، حيث تم تفقد أعمال التشجير والإنارة وتركيب الإنترلوك والرخام بالأسوار والأرضيات بطول الكورنيش كما تم مراجعة أعمال الإنارة التي تم تركيبها.

 وأكد الهجان أن الكورنيش سيصبح وجهة حضارية لأبناء مدينة بنها والقليوبية بأكملها وسيكون متنفسا لهم وسيفتح آفاق لخلق فرص عمل للشباب.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات