بعد تمثيل جريمته البشعة.. حبس قاتل الطفلة ريتاج بقنا

 

مثّل المتهم بقتل الطفلة ريتاج بمركز قوص جنوبي قنا، جريمته أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اعترافه بارتكاب الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحيي مدير المباحث الجنائية، قد تمكنت من ضبط المتهم بقتل الطفلة ريتاج، وتبين أنه نجل عمتها.

وكشفت التحريات برئاسة الرائد محمد الملقب، رئيس مباحث قوص، أن المتهم استدرج ابنة خاله، أثناء حضورها حفل زفاف، واستدرجها بحجة أنها ستذهب معه إلى أحد الأماكن، ثم استدرجها داخل الزراعات، وحاول التعدي عليها وفشل، وأثناء محاولتها مقاومته للهروب منه، صرخت فخشي أن يفتضح أمره فكتم أنفاسها وخنقها حتى فارقت روحها الحياة.

اقرأ أيضا|«خرجت لحضور زفة فعُثر عليها جثة».. الأمن العام يكشف لغز مقتل «طفلة قنا»

وكانت النيابة العامة بقنا، قد صرحت بدفن جثة الطفلة ريتاج، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، عقب العثور على جثتها مخنوقة بالقرب من جمعية بمركز قوص جنوبي قنا.

وكشفت التقارير الطبية، أن الجثة التي عثر عليها لطفلة ملقاة بجوار جمعية بقوص، بها شبهة جنائية، بعد وجود أثار خنق في الرقبة وضربات على الرأس.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، عثرت على جثة طفلة ملقاة بجوار جمعية بقوص جنوبي المحافظة.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفه عمليات المحافظة، بالعثور على جثة الطفلة ريتاج حسن عاشور 11 عامًا، جثة هامدة بقرية المخزن التابعة لمجلس قروي الحراجية بقوص.

تم نقل الجثة إلى المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعة بالواقعة النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات