حلا شيحة ترد على تصريحات والدها الاخيرة بصورة والجمهور يعلق: ربنا يهديكي

 

فاجأت الفنانة حلا شيحة جمهورها بنشر صورة لها بالحجاب الكامل عبر حسابها على موقع الفيديوهات والصور إنستجرام وعلقت حلا على الصورة قائلة: «مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي الحمد لله».

لتعود بعدها بدقائق للتعليق في ستوري إنستجرام بمشاركة صورة مع أحد أبنائها، وكتبت عليها: «فرحانة من قلبي الحمد لله».

وجاء ذلك بعد أيام من تصريحات والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، الذي قال في حوار إذاعي له، إنها لم ترتدِ الحجاب، لكن يبدو أن حلا تقصد الرد على والدها بطريقة غير مباشرة.

وانهالت عليها التعليقات من الجمهور وجاءت كالتالي: «ربنا يثبتك على الحجاب بقي عشان فرهدتيني»، وأضاف تعليق آخر «يا ستي يا رب تستمري كدا مش بعد كام يوم نشوفك من غير حجاب تاني وقصص وحوارات ملهاش أي ستين لازمة ارحمينا».

وقال آخر «أنا عايزه أفهم حاجة أنا مش بتنمر ولا أي حاجة بس انتي لابسه الحجاب ولا مش لابسة الحجاب لأن شوية صورة بحجاب وشوية من غيره».

وتابع آخر «معلش أنا فعلا عندى مشكلة أنك موقفه لبسك للحجاب من عدمه أو التزامك من عدمه بوجود راجل ودي بالنسبة لي حاجه غريبة ربنا يهدينا ويثبتنا جميعا».

وجاء تعليق آخر «ربنا يثبتك ويردك إليه ردا جميلا.. كلنا بنقع عادي مرة واثنين وعشرة المهم كل مرة نقع لازم نقوم بعدها.. ربنا ينور بصيرتك ويسعد قلبك ويجبرك جبرا يليق بجلاله وعظمته».

وأضاف آخر «ربنا يهديكي لنفسك لأنك فعلا تايهة.. ربنا يلهمك الهداية ويصرف عنك شتات القلب والعقل ويبعد عنك شيطان نفسك وشياطين الإنس اللي حواليكي».

رأي والد حلا شيحة عن الحجاب

وحل أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة، ضيف ببرنامج «حروف الجر»، الذي يذاع كل أحد على محطة «نجوم إف إم».

الغرض من الحجاب ليس دينيا ولكن المقصود منه هو أن يتم السيطرة على عقل المرأة، وذلك لأن المرأة هي التي تربي فإذا كان ذلك بسبب تربيتها فذلك يترتب عليه إنتاج جيل مثل قطعان الأغنام والماشية.

وعن ارتداء ابنته للحجاب في أول الأمر، قال الفنان التشكيلي، إنه قال لها إنه عندما يمتلئ قلبها بالإيمان سوف تخلع الحجاب تماما، لأن الحجاب ليس له علاقة بالله، مضيفا أنها عندما عادت كانت قرأت الكثير من الكتب وصفهم شيحة بأنهم «طن من الكتب»، وقالت إنها عادت من تلقاء نفسها ولم يؤثر أحد عليها، مؤكدا أن ابنته في الوقت الحالي غير محجبة.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات