وزير الرياضة يعلن تعديل قانون الرياضة الحالي

وزير الشباب والرياضة

كتب : جوزيف العرقاني

قال أشرف صبحي، وزير الدولة لشئون الشباب والرياضة، إن اتحاد الكرة لم يرسل حتى الآن إلى الوزارة أي تقارير متعلقة بالمنتخب الوطني وما حدث في مشاركة المنتخب بكأس العالم بروسيا.
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “لجان التفتيش تقوم بعملها بشكل جيد في الفترة الحالية، وننتظر النتائج”.
وأكمل: “هناك لجان تقوم بدراسة قانون الرياضة في الوقت الحالي خصوصا وأنه بحاجة لبعض التعديلات، وبعد الإنتهاء من الدراسة سنرى الأصلح للرياضة المصرية وننفذه”.
وأردف: “لابد من وجود ضوابط تشترك فيها جميع الأندية في لوائحها الخاصة، أمر جيد أن يكون لكل نادي لائحته الخاصة، لكن في وجود ضوابط تحكم الجميع”.
قال أشرف صبحي، إن هناك حملة توعية كبيرة سيتم تنظيمها بالاشتراك مع اتحاد الكرة ورابطة الدوري برئاسة محمود الشامي، ومشاركة طلبة الجماعات، لدخول الجماهير إلى الملاعب.
وأضاف : “لن يكون هناك دخول للجماهير إلى الملاعب إلى بعد وجود توعية كاملة ووسائل جماية للجميع، الدوري المصري يشهد طفرة كبيرة في قيمته التسويقية خلال الفترة الحالية، ونريد أن تكون البطولة بالشكل الأمثل”.
وأردف: “الاستثمارات في الرياضة لابد وأن يكون بها بعض الضوابط، لكن شيء رائع أن يكون هناك استثمارات ويضخ في الرياضة الكثير من الأموال، هى ظاهرة صحية للغاية”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات