المواطنة نيوز ترصد راديو الترانيم على الانترنت خدمة لذوي الاحتياجات الخاصة

خدمة “اسندني فأخلص” تقدم رسالة رجاء وشفاء لذوي الاحتياجات الخاصة والضيقات المزمنة. هذه الخدمة هي عن طريق راديو على الانترنت اسمه “راديو الترانيم”، وهو تطبيق متاح على ال android باسم “راديو الترانيم” وكذلك على ال iphone من خلال تطبيق الراديوهات الشهير tune in radio. القائمون على الخدمة هم الخادم والمرنم المهندس أكمل حنا والدكتورة سيلفيا جوزيف، وهي كفيفة وحاصلة على ماجستير فى التعليم الخاص والتكنولوجيا المساعدة لذوي الإعاقة Assistive Technology. يمكنكم تحميل تطبيق راديو الترانيم على ال android من خلال الرابط التالي:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.app.app3a4f5053f957
كما يمكن تحميل تطبيق tune in radio على ال iphone من خلال الرابط التالي على ال app store:
TuneIn Radio – MLB NBA Audiobooks Podcasts Music by TuneIn
https://appsto.re/us/_7t-y.i
بعد تحميل التطبيق يمكنكم البحث على “راديو الترانيم”.يقدم الراديو ترانيم ومقاطع من الكتاب المقدس ٢٤ ساعة فى اليوم بالإضافة لبرامج روحية ونفسية وثقافية واختبارات ومسلسلات إذاعية وكتب مسموعة ودروس فى اللغة الإنجليزية وغيرها مما يهم أصحاب الاحتياجات الخاصة. تمتد فقرة البرامج يومياً من الساعة ٦ مساءءً وحتى الساعة ١٠:٣٠ مساءً بتوقيت القاهرة. نرحب بمشاركاتكم: بتأمل أو شعر أو ترنيمة أو اختبار، يمكن إرسالها لنا وسيتم إذاعتها على الراديو. يمكنكم زيارة صفحتنا على الفيسبوك “اسندني” لمعرفة تفاصيل أكثر عن الخدمة وجدول البرامج: https://m.facebook.com/esnedny/

جدول البرامج على راديو الترانيم:


الراديو يذيع ترانيم ومقاطع من الكتاب المقدس ٢٤ ساعة فى اليوم، وذلك بالإضافة للبرامج التالية:

برنامج “اسندني فأخلص”: برنامج على الهواء مباشرةً يقدمه الأخ أكمل حنا وسيلفيا جوزيف: يوم الأحد الساعة ٩ مساءً، ويعاد كل يوم من أيام الأسبوع الساعة ٩ مساءً.

برنامج “افتح قلبك”: يقدمه الخادم والمرنم أكمل حنا والواعظ الدكتور رفعت صابر: يوم الإثنين الساعة ٧ مساءً، ويعاد الثلاثاء والأربعاء الساعة ٧ مساءً.

برنامج “قلوب من ذهب”: تقدمه الأخت سيلفيا جوزيف: يوم الخميس الساعة ٧ مساءً ويعاد الجمعة والسبت الساعة ٧ مساءً. يتناول هذا البرنامج أسئلة كثيرة جدلية خاصة بالضيقات.
برنامج “تحدَّث بالإنجليزية”: يذاع درس جديد كل يوم الساعة ٦ مساءً ويعاد فى نفس اليوم الساعة ١٢ صباحاً.

 

مسلسل إذاعي: تذاع حلقة جديدة كل يوم الساعة ٨ مساءً وتعاد فى نفس اليوم الساعة ٢ صباحاً.

نرحب بمشاركاتكم: بتأمل أو شعر أو ترنيمة أو اختبار، يمكن إرسالها لنا وسيتم إذاعتها على الراديو. 2 links founds – swipe right to move to the next link.

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.app.app3a4f5053f957

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات