بالصور وزيرالشباب و الرياضة يحضر ختام بطولة هليوبوليس لذوي القدرات الخاصة

كتب : جوزيف العرقاني

حضر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عصر يوم الجمعة ختام بطولة هليوبوليس الدولية الثانية لذوى القدرات الخاصة في رياضتى تنس الطاولة والسباحة المقامة في نادى هليوبوليس، بمشاركة الفرق العربية من السعودية والكويت ولبنان إلى جانب الفرق المصرية التي تمثلها أندية الجزيرة والمعادى ووادى دجلة و هليوبوليس.

كان في استقبال الوزير هارون تونى رئيس مجلس إدارة نادى هلوبوليس وأعضاء مجلس الإدارة وليال سعفان مدير العلاقات العامة بنادى هليوبوليس بحضور محمد سويلم وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ومحمد كساب مدير عام العلاقات العامة والاعلام بوزارة الرياضة.

أشاد عبد العزيز باهتمام نادى هليوبوليس بذوى القدرات الخاصة وهم أبطال مصر الذين يشرفون مصر دائما بتحقيق الميداليات، معربا عن سعادته بالتنظيم المتميز وإنه ليس بجديد على نادٍ له تاريخه وإنجازاته وعراقته، متمنيا ان تحذو بقي الأندية حذو نادى هليوبليس في تنظيم مثل هذه البطولات.

كما قام الوزير بجولة بالنادى تفقد فيها ملاعب التنس والبلياردو، مشيدا بهذه المنشآت التي تعتبر إضافة للبينة الرياضة المصرية.

من جانبه وجه تونى الشكر لوزير الرياضة على حرصه على مشاركة أبنائه من ذوى القدرات الخاصة في بطولاتهم، مشيرا على حرص النادى على الاهتمام بهذه الفئة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات